المرأة العصرية والراقية

بريتلينغ Breitling تطلق مجموعتها سوبر أوشن هيريتاج 57 كبسول كوليكشن

تعلن بريتلينغ (Breitling) عن إطلاق مجموعتها سوبر أوشن هيريتاج 57 كبسول كوليكشن (Superocean Heritage ’57 Capsule Collection) التي استوحي تصميم ساعاتها من ساعة سوبر أوشن (Superocean) الأصلية التي تعود إلى عام 1957. هذه المجموعة تجسد نمط الحياة الجميل والهادئ الذي عاشه راكبو الأمواج في الخمسينيات والستينيات.

 

تُنتج ساعات كبسول كوليكشن (Capsule Collection) من بريتلينغ (Breitling) لمدة محدودة وبالتالي بكميات محدودة، ولكنها ليست مرقمة. وهي تمنح الشركة فرصة لتحكي قصصاً معينة من تاريخ مجموعتها الأساسية، ومن المؤكد أن ساعات سوبر أوشن هيريتاج 57 كبسول كوليكشن (Superocean Heritage ’57 Capsule Collection) من بريتلينغ (Breitling) ستحكي حكايات خاصة بها.

 

تتضمن مجموعة سوبر أوشن هيريتاج 57 كبسول كوليكشن (Superocean Heritage ’57 Capsule Collection) من بريتلينغ (Breitling) تعديلات مهمة على واحدة من أشهر ساعات الغطس في العالم. وكل ساعة في المجموعة تمثل نسخة حديثة من ساعة بحرية تقليدية تجسد نمط الحياة الهادئ المرتبط براكبي الأمواج ورواد الشاطئ.

 

وبحسب جورج كيرن، المدير التنفيذي لبريتلينغ (Breitling) فإن “مجموعة سوبر أوشن هيريتاج 57 كبسول كوليكشن (Superocean Heritage ’57 Capsule Collection) تتيح لنا أن نحكي بعضاً من أكثر قصص علامتنا التجارية إلهاماً ونحن ننتج بعض الساعات الفريدة والمميزة لمدة زمنية محدودة، حيث ركزنا في هذه المجموعة على ثقافة الاسترخاء والاستمتاع تحت أشعة الشمس التي سادت في حقبة معينة في جنوب كاليفورنيا. وركوب الأمواج في الخمسينيات والستينيات هو بحد ذاته محور قصتنا هنا، ولكن ذلك الزمن تميز بأشياء كثيرة أخرى، مثل الموسيقى الرائعة، والسيارات المميزة، والارتباط الروحي بالحرية على الشواطئ الرملية المفتوحة والبحث عن الموجة المثالية.”

 

هناك خياران للميناء في ساعات سوبر أوشن هيريتاج 57 كبسول كوليكشن (Superocean Heritage ’57 Capsule Collection)، الأول ميناء أسود كلاسيكي مع سوار جلدي مُعتّق أسود اللون له بكلة بإبزيم أو مغلاق قابل للطي، والثاني ميناء أزرق مع سوار جلدي مُعتّق بني اللون له بكلة بإبزيم أو قابلة للطي. وطبعاً يتوفر الخياران أيضاً مع سوار أوشن كلاسيك مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومزود بمغلاق فراشة. وهناك أيضاً نسخة ذات درجتي ألوان لها ‫قرصٌ دوّارٌ ثنائي الاتجاه مصنوع من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط مع حلقة سيراميك سوداء. ولهذه الساعة الرائعة ميناء أسود مع سوار جلدي مُعتّق بني اللون أو سوار أوشن كلاسيك مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومزود بمغلاق فراشة.

 

إحدى السمات المميزة في تصميم هذا الطراز هي القرص المقعر ثنائي الاتجاه المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وحلقته المصنوعة من سيراميك  شديد الصلابة مقاوم للخدوش والصدمات، إلى جانب النقطة المضيئة في موقع الرقم 12، وهي ميزة مثالية في ساعة الغوص.

 

ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 ليمتد إيدشن (Superocean Heritage ’57 Limited Edition) هي ساعة ذات إصدار محدود لم يُصنع منها سوى 250 قطعة. وقد نُقشت على غطائها الخلفي عبارة “ONE OF 250” أي واحدة من 250. فإذا أردت التواصل مع الجانب الهبي في داخلك، فعليك زيارة أحد متاجر بريتلينغ (Breitling) حول العالم. مع تحياتنا المليئة بالحب والسلام.