المرأة العصرية والراقية

أفكار في تنسيق التيشيرت رائعة سوف تُدهشك

تنسيق التيشرت يعتبر من أفضل الأمور التي تعطي الأناقة،والجاذبية إلى الرجال، فالتيشيرت هو القطعة المفضلة إلى الرجال خلال فصل الصيف،ويمكن لبسها على البنطلون الجينز،أو القماش، ونجدها لدى جميع الرجال.

تنسيق التيشيرت بأكثر من طريقة

المقاس: لابد أن يكون المقاس مناسب، ولا يتم شراء التيشرت الواسع، أو الضيق،أو الغير مناسب لشكل الجسم.

بعد الخطوة الأولى، وهي وجود المقاس المناسب، لابد أن يختار الأفضل، والذي يعطي الكثير من الراحة عند لبس التيشيرت، و يكون مظهره جيد، ويدوم لفترات طويلة من الوقت.

اللون: تنسيق التيشرت يتم من خلال اختيار الرجال لون التيشرت المناسب لشكل الجسم، والوجه، الوان البشرة من الأمور التي تعطي الرجال أناقة، وجاذبية أكثر، وهناك التيشرت السادة، والمتعدد الألوان، وغيرها من الأمور.

أهم الطرق عند تنسيق التيشيرت

اختيار البنطلون: لابد أن يكون هناك تنسيق كبير بين التيشرت، والبنطلون الجينز الكلاسيكي الأنيق.

لون واحد: هناك بعض الرجال يجمعون بين لون التيشيرت، ولون البنطلون، حتى يصبح الطقم لون واحد، وهذه الطريقة تعد من الطرق الأنيقة جداً، وخاصة عند اختيار الحذاء المناسب.

مع الشورت: لبس التيشيرت مع الشورت من الأمور التي تعطي المظهر الشبابي الكاجوال، بالإضافة إلى أنه يكون الأكثر مرونة، ويعطي الحرية في الحركة، ومناسب إلى جميع الأعمال في فصل الصيف، وخصوصاً الخروج إلى الهواء الطلق، والرحلات، والصيد، وغيرها من الأمور.

طلعة كاجوال شبه كلاسيكية

تنسيق التيشرت حيث يظهر الشباب بهذه الطلعة عندما يجمعون بين التيشرت، والبنطلون الجينز، والقميص، بالإضافة إلى وجود النظارة الشمسية التي تعتبر من الإضافات الجيدة.

مع البومبر جاكيت: يتم التنسيق بين التيشرت الذي يلبسه الرجال مع البومبر جاكيت، والذي يسمى بالجاكيت الجلد، ويعطي الإطلالة الشبابية، وخاصة عندما يكون اللون مضاد مثل لبس اللون الأسود مع اللون الأبيض.

أكثر رسمية: يمكن أن يتم التنسيق بين التيشرت، والبنطلون القماش الكلاسيكي، ونوع الحذاء المناسب في هذا المظهر يعتبر أكثر رسمياً، ويعطيه طالعة من الأناقة، والتميز.

تجاهل القواعد: يقوم الكثير من الشباب بتجاهل القواعد، واختيار ما يرغبون في لبسه فيعطيهم التميز، والأناقة، فنجد من يرتدي البدلة الرسمية مع التيشيرت بدلاً من القميص، وهذا الأمر يجعلهم أكثر جراءة، وتألق.

يمكنك أيضا قراءة