الطهي الذكي لتوفير الوقت مع أجهزة “إل جي” المنزلية في شهر رمضان هذا العام

الطهي الذكي لتوفير الوقت مع أجهزة “إل جي” المنزلية في شهر رمضان هذا العام

بينما تواصل العائلات الاستمتاع بشهر رمضان المبارك، يبقى إيجاد الوقت الكافي لتحضير الطعام والتواصل مع من نحب في الوقت عينه أمر غاية في الأهمية. من هنا، فإنّ الحل لكل ما تتطلّبه مراحل تحضير وجبة الإفطار المنزلية، يكمن في الطهي الذكي الذي توفّره الأجهزة الذكية، والتي تلعب دورًا كبيرًا في توفير الوقت الثمين وتحضير وجبات الطعام بفعالية ومتعة تامة.

أما شركة “إل جي إلكترونيكس”، فتوفّر مجموعة واسعة من أدوات المطبخ المصمّمة بذكاء لتناسب متطلّبات الطهي المتنوعّة. وبفضل الأفران العصرية والمبتكرة والتي تتمتّع بوظائف مختلفة، بالإضافة إلى الثلاجات المصممة بدقة تامة، وغسالات الصحون الموفّرة للطاقة، أصبح في إمكان المستخدمين الطهي بكل حرفية، والحفاظ على المنتجات الطازجة لفترة أطول، وتنظيم تنظيف الصحون.

وفي إمكان المستخدمين تحضير الوجبات الشهية بسرعة أكبر من خلال استخدام فرن الغاز مع الحمل الحراري أو فرن الميكروويف مع الحمل الحراري من “إل جي”، الأمر الذي يتيح لهم قضاء المزيد من الوقت مع الأصدقاء والعائلة. اخبز وحمّص المأكولات في نصف الوقت الذي تستغرقه الأجهزة الأخرى عادة، وذلك من خلال استخدام تقنية العاكس الذكي Smart Inverter  من “إل جي”، التي توفّر قوة طهي مُحكَمة ومناسبة لإعادة تسخين مجموعة متنوّعة من الأطعمة وإزالة الصقيع عنها بطريقة أسرع من أي وقت مضى. كما يمكن للطهاة المنزليين طهي مجموعة متنوّعة من الأطباق التي لم يكن في استطاعة أفران الميكروويف تحضيرها من قبل، وذلك بفضل التحكّم الدقيق في درجة الحرارة

 وفي السياق، أصبح من الممكن شواء وتحميص الطعام بطريقة مثالية من دون الحاجة للتعامل مع أي فرن ساخن، وذلك بفضل نيو شيف NeoChef من “إل جي”، مساعد الطهي الضروري لتحضير الوجبات المذهلة. ويعمل “نيو شيف” على تقليص وقت الطهي لأي طبق باستخدام ما يصل إلى 1200 واط مدخل الطاقة، وبهذه الطريقة يساعد بشكل كبير في تحضير الإفطار بسرعة فائقة. أما إعدادات التحميص الصحي والقلي، فتتيح للمستخدمين إعداد الأطباق الصحية واللذيذة في الوقت عينه. وتعمل وظيفة “القلي الصحي” على تقليل الدهون من أي طبق بنسبة تصل إلى 72%. أما وظيفة “التحميص الصحي”، فتقلّل من الدهون حتى 72 غرام مقارنة بنماذج الميكروويف التقليدية.

كما من السهل الحفاظ على وجبات السحور والإفطار الطازجة لوقت أطول بفضل ثلاجات. InstaView Door-in-Door وكونها مزوّدة بأحدث الابتكارات من أجل التخزين الذكي، فإنّ ثلاجات InstaView هي رفيقتك المثالية في ما يتعلّق بترتيب وتنظيم المطبخ. وفيما يعمل نظام الترشيح المكوّن من خمس مراحل على بقاء الطعام طازجًا لفترة أطول، تعمل تقنية Hygiene Fresh + ™، على تنظيف وتنقية هواء الثلاجة الداخلي بشكل تلقائي، كي تضمن الحفاظ على الهواء النقي والصحي. كما يمكن للمستخدمين الاطلاع على تطبيق ThinQ من “إل جي”، والذي يتيح إمكانية التحكّم بالثلاجة من خلال استخدام الهاتف الذكي حين يتواجدون بعيدًا عن المنزل. وتعد هذه الوسيلة مثالية للأشخاص الذين يتنقّلون على الدوام، بحيث تسهّل عليهم عملية ضبط حرارة الثلاجة والتحكّم بـ HygieneFRESH + ™، وتفحّص الثلاجة بمجرّد النقر لمرة واحدة على الهاتف الذكي.

وعند الانتهاء من تلك الوجبات المسائية، احرص على ان يستغرق التنظيف وقتًا أقل، ويمكنك استخدام غسالة الصحونQuadWash™  من “إل جي” لهذا الغرض. فبفضل أذرع الرش متعددة الحركة والرشاشات ذات الضغط العالي، توفّر غسالة الصحون ™QuadWash أقصى حد من التغطية لتنظيف الأشياء من المرة الأولى. كما تتيح الميّزات التي تم تخصيصها أداء التنظيف والتجفيف المحسّن، مما يسهّل الحياة في المطبخ. كما قد سُهّلَ ضبط نظام الرفوف بسرعة فائقة، وبالتالي يمكن تحريكه للتعامل مع أية صعوبات تنشأ عند تنظيف صحونك. وبينما تتناول الطعام في وقت متأخّر من الليل، استمتع براحة البال كون محرّك الدفع المباشر من “إل جي” صُمِّم مع أخذ أهمية الهدوء في الاعتبار. ومع وجود عدد أقل من الأجزاء المتحركة، يمكنك الحصول على أداء موثوق به وزيادة كفاءة استخدام الطاقة من إحدى غسالات الصحون الأكثر هدوءًا في فئتها. كما تأتي غسالة صحون “إل جي” بضمان محدود لمدة 10 سنوات على محرّك الدفع المباشر. وباستخدام تطبيق LG  ThinQ ™ للهواتف الذكية، يمكن للمستخدمين تنزيل دورات الغسيل الجديدة لتلبية احتياجاتهم، مثل القدور والمقالي، والأوعية المقاومة للحرارة، والأواني الزجاجية، والعناية الليلية (Night Care).

 

كلمات مفتاحية :

أجهزة إلكترونية إل جي إل جي إلكترونيكس الطهي الطهي الذكي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة