المرأة العصرية والراقية

اشكال الشال الصيفي 2020 على كتف واحد رائع

توجد مجموعة كبيرة من اشكال الشال الصيفي وتناسب هذه الأشكال جميع الأذواق والمناسبات، كما أنه يعتبر من أكثر الإكسسوارات رواجاً لهذا العام، وعادة من يصنع الشال الصيفي من الأقمشة الناعمة والخفيفة مثل القطن والشيفون و الحرير ويوجد منه الكثير من الموديلات منها الطويل ومنها القصير حتى يمكنك اختيار الموديل المناسب لك.

اشكال الشال الصيفي

1. وضع الشال على كتف واحد: ضعي الشال على كتف واحد واتركيه منسدلاً، كما يمكنك ربطه بحزام من الجلد على الخصر، ستغير هذه اللمسة إطلالتك بالكامل وتمنحك إطلالة مميزة.

2- لف الشال حول العنق: يمكن لف الشال حول العنق عن طريق ثنيه ووضعه على عنقك من الخلف، ثم قومي بوضع طرف الشال في الفجوة من الجهة الأخرى وبذلك تحصلين على لفة شال محكمة وأنيقة.

ربط الشال مع الحزام

تعتبر هذه الطريقة من أسهل طرق لف الشال كل ما عليك هو وضع الشال حول عنقك من الخلف وجعل طرفي الشال متساويين من الأمام، ثم قومي بربط الحزام على خصرك بطريقة بسيطة بحيث يكون محكماً على طرفي الشال.

لف الشال بطريقة كلاسيكية

تعتبر هذه الطريقة من الطرق العادية والبسيطة في لف الشال ولكنها مميزة وتمنحك لمسة عصرية، إذا كان الشال على شكل مربع عليكِ تطبيقه ليصبح على شكل مثلث، ثم قومي بوضعه على رقبتك من الخلف بحيث يكون طرف قصيرة من جهة وطرف طويل من جهة أخرى، بعد ذلك قومي بلف الطرف الطويل حول الرقبة واسحبيه من الجهة الأخرى، سيصبح الشال بهذه الطريقة منسدلاً على صدرك.

كيفية تنسيق أشكال الشال الصيفي

  • عليكِ اغتنام الفرصة وتنسيق الشال الصيفي في رمضان مع الأزياء الشرقية المحتشمة للحصول على إطلالة مميزة، حيث يمكن اختيار فستان بلون واحد مثل الأبيض أو الأسود وتنسيق معه شال معرق مع حزام رفيع على الخصر لإضافة لمسة مميزة.
  • أما إذا كنتِ ترغبينِ في لوك شبابي وعصري يمكنك اختيار بنطلون جينز مع تيشيرت قطني وتنسيق معهم شال صيفي بأسلوب ناعم وألوان زاهية.
  • يمكن تنسيق الشال بأسلوب مبتكر وحديث عن طريق تزيين الشعر به.
  • وأخيراً يمكن إضافة بعض اللمسات المميزة لحقيبة اليد الخاصة بك عن طريق تزيين الشال الصيفي بها.
يمكنك أيضا قراءة