المرأة العصرية والراقية

عبايات خليجية للصبايا

عبايات خليجية للصبايا تحرز جميع الفتيات على ارتدائها، لأنها متألقة أنيقة، وعصرية، وتناسب جميع الإطلالات، وهناك الكثير من العبايات ذات التطريزات الرائعة التي يمكن ارتدائها في العديد من المناسبات، وللمزيد من التفاصيل الهامة تابعونا عبر السطور القادمة.

أشهر عبايات خليجية للصبايا

      عبايات سوداء مطرزة

العبايات السوداء ظهرت بالأشكال المذهلة، وهذه الأنواع من العبايات يمكن ارتداؤها، سواء كانت سادة، و مزينة بالرسومات الذهبية، والنقوشات التي تتواجد في الأعلى، وتتميز هذه العبايات بالتطريز ذات الخطوط اللامعة.

      خيارات العبايات الملونة

  • تتماشى العبايات الملونة أكثر مع الشباب، يمكن أن تتألق الفتيات بالعبايات البيضاء المزينة الأكمام الرمادي، والمطرز بالفصوص، أو بالعبايات البحرية ذات رسوم الورود البيضاء مع وجود خطوط سوداء تعطي بهجة، وجمال للعابيات، أو الظهور بالعبايات الكحلي المطرزة باللون الأبيض، وتعتبر من الخيارات الأنيقة، والبسيطة، بالإضافة إلى وجود العبايات الرمادية التي تم تطريزها باللون الأسود، وتعتبر خيار بسيط لجميع المناسبات.
  • العبايات الملونة بالتصميم البسيط تناسب مختلف الأعمار من الفتيات، والسيدات، وتعطي الإطلالة البهية الناعمة، وبسيطة دائماً تكون عبايات تعطي الحيوية للفتيات.
  • عبايات ذات الألوان الأحادية تعد من أفضل، وأجمل الألوان، مثل البيج، والأبيض، والجميع يهتمون بالتصميم من الطبقات الناعمة، ويكسوها الألوان الحيادية التي يتم تزيينها للخطوط البيضاء الخفيفة، وظهرت هذه العبايات بشكل بسيط، وشبابي للعبايات الخليجية.
  • عبايات شبابية ملونة تفضلها الكثير من الفتيات، ومن أبرزها العباية الخضراء التي يزينها الخط الأبيض العريض على الجانبين، والعباءة البنفسجية المزينة بالخط الأبيض التي تمتلك بالنقوش، ومزينة بالزهور المصممة بالخطوط البسيطة البيضاء، والحمراء، ويتم تطريزها باللون البيج.
  • منذ سنوات عديدة، وظهرت العبايات الخليجية التي أصبحت اليوم تملأ خزانات الكثير من السيدات التي تبحث عن الجمال، والأناقة، والنفحات الشرقية الراقية، وهذه العبايات الخليجية تناسب عيد الفطر، أو شهر رمضان، أو غيرها من المناسبات، ونجد الكثير من النساء تقبل على اقتناء هذه العبايات، لأنها يتم تصميمها من خلال أشهر دور الأزياء العالمية، وجميع أهداف، ومبادئ التصميم، والألوان ، والخامات المتنوعة.
  •  مهما اختلف ذوقك سوف تجدين ما يعجبك، وما يتناسب معك من العبايات الخليجية من مجموعة صيف 2020 التي تتميز بالتصميم الفاخر من خلال أشهر المصممين العالميين، وهناك الكثير من العروض التي يمكنك أن تختاري منها ما يتميز بالإطلالة المبتكرة، والذوق الشرقي الأصيل.
يمكنك أيضا قراءة