المرأة العصرية والراقية

اجمل تسريحات شعر رمضان وعيد الفطر المبارك

اجمل تسريحات شعر رمضان ينتشر دائماً في المجتمعات الشرقية في أثناء شهر رمضان كثرة الزيارات والاجتماعات العائلية، وهذا الموضوع يشغل بنسبة كبيرة السيدات حيث أنهم يحبون أن يكونوا في أفضل مظهر أمام الجميع، كما تحب دائماً أن تظهر أناقتها وأنوثتها فتسعى في معرفة كل صيحات الموضة في تسريحات الشعر.

اجمل تسريحات شعر رمضان

الشعر بالنسبة للمرأة هو سر جمالها فدائماً ما تجد المرأة تبحث عن كل ما يجعل شعرها في كامل أناقته، فقد تجدها تنفق جزء كبير من دخلها وتخصصه للعناية بشعرها، وتحاول أن تبحث عن التسريحات التي تناسبها وفي نفس الوقت تكون ملفتة الآخرين، وأحياناً ما تميل المرأة في تسريح شعرها إلي تسريحة قد تكون قديمة نوعاً ما ولكن تكون مناسبة عليها وتصبح موض،ة ونجد أن المرأة لا تحب أن تكون في شكل واحد ولكنها تحب أن تجدد في شكلها وشعرها لكي تشعر أنها مازالت في شبابها دائماً ولأن الشعر هو الذي يحدد الحالة المزاجية لدى كل امرأة.

أشهر تسريحات الشعر في رمضان

نقدم لكم مجموعة من أشهر التسريحات الرمضانية 2020 والتي تتناسب مع فئة كبيرة من السيدات، وهي:

 تسريحة ذيل الحصان مع الضفائر 

تعد هذه التسريحة من التسريحات التي اشتهرت في الآونة الأخيرة لعدد من الأسباب نظراً لسهولتها وسرعة تسريحتها ويظهر من يقوم بتسريحها بمنظر جمالي رائع.

تسريحة للشعر المفرود مع الضفائر 

تسريحة اشتهرت في ليالي رمضان وكانت ذات إطلالة خصوصا في ساعات الإفطار لأنها تكون ذات طابع رمضاني أصيل وتقوم المرأة بهذه التسريحة لجذب انتباه الآخرين .

 تسريح الشعر علي شكل كعكة 

وهذه التسريحة مشهورة جداً لدى كثير الممثلات العرب ولها طرق وأشكال فقد تكون في اخر الشعر او في وسط الشعر أو في مقدمة الشعر وكل تسريحة منهم لديها شكلها الخاص ومناسبها الخاصة.

 التسريحة الجانبية

وتكون هذه التسريحة علي اي جنب من الجانبين يميناً أو يساراً ويفضل أن تكون على حسب الاتجاه الذي ينمو فيه الشعر لتعطي مظهراً جذاباً.

تسريحة الكعكة المرتفعة 

وهنا يكون الشعر على مستوى واحد من العلو عدا الكحكحة تكون أعلى كثيرة.

 

يمكنك أيضا قراءة