عبايات وجلبيات ملونة لصيف2020

عبايات وجلبيات ملونة لصيف2020

عبايات وجلبيات ملونة في هذه الفترة وفي ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد صارمة في المنزل شئ أساسي من النساء أصبحوا لا يهتموا بمظهرهم مثلما كانوا من قبل ، ولكن يمكنك الظهور بأروع إطلالة أثناء فترة الحجر المنزلي بأحدث موديلات العبايات والجلبيات ذات الألوان المبهجة ومن أحدث الماركات الخليجية .

عبايات وجلبيات ملونة

نعرض لكم مجموعة من أجمل تصميمات العبايات الملونة:

الجلبيات القصيرة من الستان الناعم مع الألوان الرائعة

هذا الموديل من ashyana official حيث أن أكثر الفتيات تفضل هذا النوع من الجلبيات وهذا ما تشعر به براحة أكثر عند ارتدائها بجانب أنها عملية وتستقيعين العمل والحركة بها في المنزل بكل بساطة ، هذا النوع من الجلابيات بألوانه المبهجة الربيعية باللون الفوشيا المصنوع من الستان الناعم ، وتم من أشهر أنواع العبايات والجلبيات الملونة.

 الموديلات المنفوشة للعباية مع تفاصيل الظهر

هذا الموديل من ذاك الذي ينظر إليه هذا النوع من العبايات التي تتميز بفخامتها وشياكتها ، حيث يمكنك ارتدائها عندما تودين تغيير الستايل الخاص بكِ في المساء بجانب أسرتك وكذلك إلي أنها تخفي عيوب الجسم إذا كان ممتلئ أو نحيف أو غيره لإنجازها من النوع المنفوش مع رباط الظهر من الخلف والذي يعطيكِ مظهر مميز ومختلف.

 العباية مع تطريزات الورود الملونة

هذا الموديل العباءة المطرزة من إمبراطورية المصممين ، حيث أن هذا النوع من العبايات يليق بالفتيات ذات الذوق المخملي ، لإحتوائه على الورود المطرزة بالخيوط المخملية ، ولكي تكملي أناقتك إرتدي معها حذاء الميول الشفاف لكي تظهري بأروع إطلالة مميزة.

العباية مع حزام الخصر

إذا كنتي ترغبين بالظهور بإطلالة بسيطة وعصرية في نفس الوقت مع ظهور رائع وقوام ممشوق فعليكِ بإختيار العباية مع حزام الخصر من موديل kape الظاهرة باللون الأخضر العشبي الذي أصبح من الدرجات المختلفة لموضة هذا الصيف.

 عبايات ملونة بموديل المعطف آخر موضة

هذا النوع من العبايات المصممة بموديل المعطف والآتية من توقيع Anatomi والتي أثبتت أنا لها ضمن مجموعة العبايات الربيعية الجديدة وأنت كنت ذات بطن ممتلئة وبارزة عليكِ بإرتداء بنطال وأسع أعلي الخصر ليخفي هذا العيب.  

عبايات مخططة موضة ربيع 2020

يأتي هذا النوع من ماركة Away London والتي جاءت بمظهر لافت وجديد بخطوط طولية هذا الربيع حيث أن العباية تميزت بالمظهر العصري المختلف الذي فضلته الكثير من الفتيات ، مع إرتداء بنطال من الجينز الناعم وتوب أبيض لاكتمال أناقتك العصرية.  

ذات صلة

ذات صلة