فساتين خطوبة 2020 منفوشة تعرفي على أجمل 4 أنواع من الفساتين

فساتين خطوبة 2020 منفوشة تعرفي على أجمل 4 أنواع من الفساتين

 

تبحث كل عروض عن فساتين خطوبة 2020 منفوشة رائعة الجمال كي تُبرز نفسها في حفل خطوبتها وتشعر الكثير من الفتيات بالحيرة عن اختيار فستان الخطوبة وخاصة أن الخطوبة لا يتم ارتداء فيها فستان بلون موحد مثل الزفاف، كما أنها لا تستطيع اختيار الموديل المناسب لها واللون اللائق مع لون بشرتها، ولأن الخطوبة من المناسبات الهامة التي تحرص كل عروس على ارتداء فستان مميز بها سوف نقدم لكِ مجموعة متنوعة من فساتين خطوبة منفوشة من خلال هذا المقال.

أحدث فساتين خطوبة 2020 منفوشة

1. الفستان مع الذيل الطويل يناسب هذا الموديل الفتيات المحجبات بشكل كبير فهو يخفي قوام الجسم بأكمله، كما أن الذيل الطويل يعطي مظهر أكثر احتشاماً، فهو يعتمد فقط على إبراز منطق الخصر كما يناسب هذا الفستان حفلات الخطوبة الكبيرة.

2. فستان خطوبة ميدي مع أكمام طويلة

يأتي هذا الموديل بتصميم بسيط يناسب حفلات الخطوبة التي تقام في المنزل وكذلك حفلات كتب الكتاب، فهو مطرز بالكامل من الدانتيل المبطن لإطلالة رائعة ومميز، كما أنه يمنحك مظهر أكثر طولاً وأناقة وخاصة مع ارتداء الكعب العالي.

3. فستان منفوش مع تطريزات الورد

يناسب هذا التصميم الكثير من الفتيات فالجزء العلوي يتكون من طبقة شفافة من الشيفون مع تطريزات الورد الناعم، كما يمنحك الجزء السفلي المنفوش من الفستان إطلالة تشبه الأميرات.

4. فستان منفوش من التول والدانتيل

يأتي هذا الموديل المميز بألوان ثلجية هادئة مثل الرمادي أو درجات النود، وتتناسب هذه الألوان مع موضة هذا العام كما أنه يتميز بالتطريزات التي تشبه تساقط الثلج أو ورود الياسمين.

نصائح لاختيار فستان خطوبة مميز

  • إذا كان حفل الخطوبة مقام في المنزل يمكن اختيار فستان قصير منفوش مع تفاصيل بسيطة وهادئة وحذاء بكعب عالي.
  • موضة فساتين خطوبة 2020 منفوشة تأتي باللون الأزرق الفاتح والأخضر الفاتح والوردي والأصفر.
  • يمكن اعتماد الفساتين التي تتكون من قطعتين حيث يوجد منها قطعة جيب واسعة ومنفوشة من التل متعدد الطبقات.
  • اختاري الفستان المناسب الذي يناسب شكل جسمك، إذا كنتِ من أصحاب الجسم الممتلئ ابتعدي عن الفساتين المنفوشة من المنتصف حيث أنه تعطي مظهر أكثر امتلاءً.
  • إذا كنتِ كثيرة القامة عليك اختيار فستان قصير حيث أنه سيمنحك مظهراً أكثر طولاَ.
كلمات مفتاحية :

أقمشة فساتين الخطوبة فساتين خطوبة فساتين خطوبة 2020 قصيرة فساتين خطوبة ذهبي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة