المرأة العصرية والراقية

تصاميم عصرية للصبايا تجمع بين الاناقه والحشمه

 تهتم الصبايا دائما باختيار تصميمات مميزة تعكس روح الحيوية والتفاؤل بها والتي تنعكس مع كل حركة وابتسامة تقوم بها ولذلك نقدم تصاميم عصرية للصبايا بألوان صيفية مميزة.

 تصاميم عصرية للصبايا 

 تبحث الصبايا عن أزياء عصرية بألوان رائعة ورسومات مميزة تعبر عن أنوثتها الهادئة، تتميز تلك التصميمات بنقاط وخطوط طولية وعرضية بألوان أبيض وأسود وألوان الربيع الزاهية سواء تنورة طويلة او قصيرة او بنطال واسع، يمكنك ارتداء أحد البلوزات السادة ذات الوسط الضيق.

 تصميمات صيفية مختلفة للصبايا

 تصميمات هذا الصيف مختلفة ومتميزة فهناك لوك عبارة عن شيميز جينز باللون الأزرق الغامق وعليه جيبة أنيقة من اللون الأبيض مصنوعة من الشيفون المنفوس تعطي إطلالة شبابية رائعة.

تصميم رقيق ومميز لأصحاب الجسم المثالي مكون من بلوزه نص كم مصنوع من القطن باللون الأبيض مطبوع عليه بعض العبارات باللون النبيتي الرائع وعليه بنطال من الجلد الأسود وكوتشي ابيض واسود تعطي إطلالة نهارية مميزة.

تصاميم عصرية للصبايا

 تصاميم عصرية للصبايا متنوعة

 فستان قصير رائع

 يعد ذلك التصميم لوك صباحي بسيط من الممكن ارتداء فستان قصير من اللون الروز بأكمام طويلة وخصر ضيق ومضاف له حزام عريض مطاطي قومي بتنسيق كوتش أبيض رياضي مع قبعة من اللون الرمادي لإطلالة صباحية رائعة.

 بنطلون جينز باللون الفاتح

يعد الجينز إحدى أهم القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها في إطلالاتك المختلفة، من الممكن ارتداء بنطلون جينز باللون الفاتح ذات أرجل ضيقة مع توب ضيق من اللونين الأبيض والأحمر مع صنادل ذات كعب عالي لإبراز أنوثتك بشكل ناعم ورقيق.

 تنورة بليسيه قصيرة

 يجمع ذلك اللوك بين الأناقة والعصرية يعتمد على جيبة بليسيه قصيرة من اللون الرمادي مع توب قصير بلون رمادي الفاتح وصندل باللون الأسود لتتناسب مع خروجاتك النهارية.

 موديل جيب ماكس

 تلك الإطلالة جريئة ومميزة تعتمد على جيب ماكس بلون أبيض منقوش عليها ورود من اللون الأزرق مع ارتداء كورسيه قصير بنفس اللون مع كوتش من اللون الأبيض ذات كعب عالي وحقيبة يد صغيرة من اللون الأبيض الناصع.

 تصاميم عصرية للصبايا تتناسب مع جميع المناسبات جمعناها لكي تتعرفي على أحدث التصميمات التي تساعدك في مناسباتك.