أفكار مميزة لحفل خطوبة في المنزل

أفكار مميزة لحفل خطوبة في المنزل

خطوبة في المنزل إذا قررت أن تقومي بعمل حفل الخطوبة داخل المنزل ، لابد أن تتعرفي على التجهيزات التي لابد أن تتم ، حتى يصبح هذا اليوم يوم لا تنسى ، وأن تكون هناك وسائل من الإبداع ، والاختلاف في الاحتفالات اختيار أفضل التنسيقات التي تجعل المكان رائع المنظر مع الحاجة للاهتمام بكافة الخطوات التي تتم ، ولابد من الاستعانة بالمتخصصين في هذا الأمر.

أهم الأفكار التي تجعل خطوبة في المنزل يوم لا ينسى

نعرض لكم في السطور القادمة مجموعة من الأفكار الرائعة ليوم خطوبة مميز:

تحديد مساحة المنزل

لابد أن نحدد عدد المدعوين ، والذي سيكون على حسب مساحة المنزل ، فمن الممكن أن ترفع بعض قطع الأثاث ، حتى يصبح المنزل أكثر اتساعاً ، و نقوم بتأجير المقاعد التي تكون بعدد المدعوين إذا وجدنا أن عدد المدعوين أكبر من مساحة المنزل ، فمن الممكن أن نلجأ إلى أحد المنازل الكبيرة المساحة الخاصة بأحد الأقارب ، حتى تكون كافية لإقامة حفل الخطوبة.

اختيار طابع الحفل

لابد أن يكون الحفل ذات الطابع المميز عن طريق تنسيق الألوان ، يمكن أن نراعي هذا التنسيق من خلال أن يكون هناك تنسيق بين الإكسسوارات ، والكوشة ، والديكور ، والفستان ، وكذلك نحدد إذا كان هذا الحفل يكون مجرد عشاء إلى المدعوين ، وإعلان الخطوبة ، أم أنه سيكون به العديد من الفقرات الغير تقليدية ، مثل فقرات الغناء ، والرقص ، وغيرها من الفقرات.

جعل الخطوبة تعكس شخصيتك

لابد من اختيار الألوان التي تحبها ، والديكورات ، والاكسسوارات التي تظهر بالمظهر الغير مقلوب ، ولابد من لبس الفستان البسيط ، والمكياج البسيط ، والبعد عن المكياج الفارغ ، حتى لا يشعر الأخرين أنه متصنع.

اختيار الشكل المميز لكوشة الزفاف

من الممكن أن يتم تأجير كوش الزفاف بدلا من استخدام المقاعد المنزلية ، حتى تكون ملفته إلى الأنظار ، والاهتمام بشكلها ، وتزينها ، وجعلها غير تقليدية ذات الألوان المتناسقة ، والتي تتناسب مع لون الفستان.

كيك الخطوبة

لابد من البحث عن الأشكال الجديدة من الكيك ، والبعد عن الأشكال التقليدية من الممكن أن نقوم بطباعة صورة للعروسة ، والعريس على هذه الكيك ، وهي الكيك المجسمة الأشكال حسب اختيار الأفراد.

اختيار أحد الأقارب لتحضير البوفيه

يمكن الاستعانة بالأقارب في عمل الكثير من المهام ، ومن أهمها تحضير البوفيه ، حتى نضمن الجودة في الطعام ، والمذاق المميز ، ونوفر الكثير من التكاليف.

الاهتمام بإضاءة المنزل

لا يمكن في هذا الحل أن نعتمد على الإضاءة التقليدية المتواجدة في المنزل ، بل نستخدم الإضاءة القوية التي تعطي المدعوين الإحساس بأنهم متواجدون في حفل ، كما لابد أن يزيد حجم الإضاءة حول الكوشة ، وفي مدخل المكان.

ذات صلة

ذات صلة