لفات توربان انيقة لصيف 2020

لفات توربان انيقة لصيف 2020

لفات توربان انيقة تعتبر لفة التوربان من لفات الحجاب العصرية التي نالت إقبالا وبين الفتيات في الفترة الأخيرة ، حيث تختلف لفات التوربان عن بعضها ، في السطور القادمة.

 لفات توربان انيقة

  • بإمكانك طريقة لفرق التوربان من الأمام وذلك بعد تغطية شعرك بالنسبة بطرحة كبيرة ، وبعد ذلك تجميعها إلى الوراء وتقوم بربطها ، وذلك في أكثر من طبقة دائرية حول رأسك.
  • لكي تتألقي بلفة مختلفة عليكِ باللجوء لهذه اللفة البسيطة فبعد القيام بتغطية شعرك تمامًا وتجميع كل أطراف الطرحة إلي الأمام بربطها على شكل فيونكة عريضة.
  • إذا أردتِ عمل لفة توربان أكثر من أنا ، فعليكِ أن تربطي الطرحة من الأمام على شكل عقدة بطريقة عكسية ومتداخلة عن طريق تجميع كل أطراف الطرحة في الوراء أو تتركيها منسدلة بحرية على أحد كتفيك كما تفضللين.
  • لكي تظهري بإطلالة صيفية مختلفة فعليكِ إحضار طرحتين بلونين مختلفين وذلك للالتوربان بطريقة مزدوجة ، أو يمكن أن تكون ربط أطراف الطرحتين على شكل عقدة دائرية كبيرة في بداية الرأس فوق الجبهة.
  • أما إذا كنتي ترتدين بلوزة قصيرة الرقبة ، فهي جزء من رقبتك وتودين إخفاءه ، فبعد لف الطرحة بطريقة دائرية حول رأسك فعليك ترك أحد أطراف الطرحة منسدلاً ولف الطرف الأخر حول رقبتك حيث تعتبر من لفات التوربان الأنيقة.
  • لإطلالة لفستان أنيقة ومختلفة فعليكِ جمع أطراف الطرحة على منتصف رأسك وتكون على شكل جدائل ثنائية بطريقة عريضة وهذه اللفة التي تليق على ملابس فورمال لطلة ليلية رائعة.

 طرق سهلة لعمل لفات التوربان

الطريقة الأولي:

يمكنك إحضار توربان من قطعتين ثم ضعي القطعة الأولى على راسك وبعدها القطعة الأخري وطبقيها بشكل ثنائي لتُظهر التوربان أكثر ، وإذا أردتِ إخفاء رقبتك الظاهرة عليك بالاعتماد على اسكارف بنفس اللون   

  الطريقة الثانية:

عليك بإحضار إسكارف طويل وقومي بلفه بطريقة عكسية لكي تستطيعي ربطه من الأمام ثم لفي أطراف عدة من الأمام وبعد ذلك قومي بفرد كل طرف ولفيه لأسفل لكي يكون من ربط الإسكارف وقومي بإدخال باقي الأطراف داخل التوربان ارتداء بندانة أسفل التوربان لتثبيتها.

  الطريقة الثالثة:

قومي بإحضار سكارف طويل ومن ثم لفه بطريقة عكسية تلك أن تتركي طرف أطول من طرف ثم لفي طرفين التوربان لفة واحدة على الجانب الأيمن ، وبعدها قومي بفرد الإسكارف على رأسك واربطيه من الوراء وأخيراً قومي بإدخال طرفي الإسكارف أسفل التوربان.

ذات صلة

ذات صلة