“شارلوت تلبوري” تعلن عن شراكة مع “بويغ”

“شارلوت تلبوري” تعلن عن شراكة مع “بويغ”

أعلنت اليوم شركة “شارلوت تلبوري”، العلامة التجارية البريطانية الشهيرة للماكياج والعناية بالبشرة والتي تم إطلاقها عام 2013، عن انضمامها إلى شركة “بويغ”، وهي شركة عائلية رائدة في مجال الأزياء والعطور ومقرها برشلونة.

 

وبموجب هذه الصفقة،  سوف تستحوذ شركة “بويغ” على حصة أغلبية في “شركة شارلوت تلبوري” في حين ستتولى مؤسسة الشركة السيدة شارلوت إدارة حصة أقلية كبيرة. وستظل شارلوت في منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير الإبداعي للشركة وستظل ديميترا بينسنت في منصب الرئيس التنفيذي. وسوف يستثمر BDT Capital Partners، وهو بنك تجاري يزود الشركات التي تديرها العائلات والمؤسسون برأس مال طويل الأجل، جنبًا إلى جنب مع شركة “بويغ” وسيمتلك البنك حصة أقلية. ويعمل بنك BDT كذلك كمستشار مالي لشركة “بويغ”.

 

وفي هذا الصدد، صرحت شارلوت تلبوري قائلاً، “لطالما تمنيت خلق السحر عبر الجمال. وأنا فخورة بالتكاتف مع “بويغ” في شراكة استراتيجية ستساعدنا على تحقيق طموحاتنا غير المحدودة. فقد وصلنا إلى نقطة محورية في نمو علامتنا التجارية منذ انطلاقها قبل سبع سنوات، ونتطلع إلى اغتنام فرص جديدة مع “بويغ”، التي تعد الشريك المثالي في ترسيخنا لعلامة تجارية مميزة تستمر. “تدير شركة “بويغ” بعضًا من العلامات التجارية الأكثر تميزًا للأزياء والعطور المتميزة في العالم، وطالما ألهمتني بكيفية ابتكارها وإعادة تصورها للعلامات التجارية من خلال سرد القصص والإبداع، واحترامها للعلامات التجارية التي يقودها المؤسسون مثل شركتي. أشعر أنني في مكاني الخاص”.

 

ومن جانبه قال مارك بويغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “بويغ”: “نحن متحمسون للغاية للشراكة مع شارلوت وفريقها ودعمهم في المرحلة التالية من تطوير العلامة التجارية”. وأضاف “نحن فخورون لاستقبال شارلوت تيلبوري ضمن عائلتنا مما يمثل مرحلة بارزة في طموحنا لتطوير شركة قوية للمكياج والعناية بالبشرة”.

 

تربط بين شركتي “بويغ” و”شارلوت تلبوري”، وهما شركتان مملوكتان ملكية خاصة، علاقة قوية من خلال قيمهما الأساسية المشتركة، بما في ذلك رواية القصص الإبداعية وعقلية ريادة الأعمال والشغف الصادق لتمكين الأفراد من خلال الجمال.

 

سيضيف الاستحواذ على حصة أغلبية في “شارلوت تلبوري” علامة تجارية راسخة سريعة النمو للماكياج والعناية بالبشرة إلى مجموعة “بويغ” الحالية للأزياء والعطور والعلامات التجارية الفاخرة للجمال. وسيعزز إضافة علامة تجارية آسرة مثل “شارلوت تلبوري”، تتمتع بمجموعة منتجات مؤثرة وقدرات رقمية قوية، مكانة شركة “بويغ” في هذه الفئة وسيجعل منها منافسًا عالميًا قويًا ثلاثي المحاور في فئة الجمال الفاخرة. وستتمكن “شارلوت تلبوري” أيضًا من الوصول إلى مناطق حضور شركة “بويغ” وعملياتها العالمية لتوسيع حضورها العالمي. 

 

كلمات مفتاحية :

العناية بالبشرة شارلوت تلبوري

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة