المرأة العصرية والراقية

اطلالات صيفية مرحة أنيقة ومميزة

الكثير من السيدات بل جميعهم يبحثون بشكل دائم عن أحدث الاطلالات التي تتناسب مع شخصياتهم، ولعل أغلبهم يتفننون في ابتكار اطلالات صيفية مرحة يتميزون بها عن غيرهم، ولا شك أن فصل الصيف هو فصل تباين الأزياء وتنوعها ما بين السادة والمنقوش والطويل والقصير، ولكننا اليوم من خلال المقال سنقدم لكي مجموعة فريدة من الأزياء العصرية التي تناسبك بالكثير من أوقات ومناسبات فصل الصيف، ومن الجدير بالذكر بأن الصيف يتميز بألوانه المبهجة التي تضيف لصاحبتها إحساس المرح والبهجة، فكل ما عليكِ هو اختيار ما يتناسب معك بشكل أنيق.

اطلالات صيفية مرحة

وتعتبر الفساتين من أكثر الموديلات التي يفضل ارتدائها بالصيف، فلها الكثير من التصميمات التي تناسب الكثير من الأغراض فمنها:

فستان من القماش البسيط

يمكن ارتداء فستان مصنوع من القماش البسيط باللون الأبيض المنقوش بالورود الملونة بتصميم واسع وطويل.

مع إدراج بعض الكسر البسيطة تحت منطقة الصدر، يمكنك ارتداء الجاكيت الجينز عليه لإضافة لمسة عصرية، مع الشوز الرياضي البسيط.

ويعتبر هذا الفستان من التصميمات التي تضيف لأصحابها مزيد من البساطة والرقة.

فستان طويل واسع من البيليسيه

كما يمكنك إضافة إطلالة مرحة من خلال ارتداء فستان طويل وواسع ايضًا من القماش البيليسيه بشكل كامل للفستان.

مما يعمل على إخفاء معظم تفاصيل الجسم.

وهذا ما تمثل في بيت أزياء Valentino والتي تميزت إطلالته للفستان باللون المرجاني والدرج به اللون الأصفر الفاتح.

مما يضيف لصاحبته إطلالة مرحة وخاطفة للأنظار بما يخص اللون.

بنطلون من الجينز

كما يمكنك تطبيق اطلالات صيفية مرحة من خلال ارتداء بنطلون من الجينز المناسب لكي مع بلوزة قصيرة مفتوحة بعدة أزرار من الأمام من القماش البليسية باللون الأبيض السادة أو المنقوش.

وتكون الأكمام بليسية وواسعة مما يزيد من راحتك، وهناك القصير من الألوان التي تناسب هذه الإطلالة كالمرجاني والأصفر والسمون.

كما يمكن ارتداء بنطلون واسع من القماش بلون الأبيض أو الأكوا مع بلوزة أسفل الخصر مفتوحة من الجوانب بأحد الألوان الجذابة المناسبة مع البطلون.

ويمكن إضافة حزام على الوسط مع هذا التصميم، ويعتبر هذا التصميم هو الأنسب للكثير من المحجبات خلال الصيف.