المرأة العصرية والراقية

موديلات حقائب نسائية أنيقة ومميزة

تعددت موديلات حقائب و شنط اليد هذا الموسم فظهرت موديلات حقائب نسائية مختلفة ومتنوعة تناسب جميع الأذواق، ولقد أعددنا هذا المقال لنعطيكم فكرة عن هذه التصاميم الرائعة. 

موديلات حقائب نسائية

هناك العديد من موديلات الحقائب النسائية التي تناسب مختلف الأذواق ومن ضمنها الآتي:-

حقائب نسائية مُزينة بالريش

ظهرت حقائب أو شنط يد من تصاميم فالنتينو  Valentino تميزت بشكلها الجميل الذي يغطيه الريش الأبيض والأهداب كما ظهر هذا التصميم باللون الفوشيا أيضًا ومنه نوعين أحدهما لليد والأخر للكتف أما عن الحجم فكان متوسط.

 حقائب نسائية مُطبعة بالشعارات 

من ضمن موضة هذا الموسم لشنط اليد كان تصميم الحقيبة النسائية المُطبعة بالشعارات مثل الشعار الأيقوني ولاقت هذه النوعية رواج واسع لدى عشاق الموضة والتغيير.

 شنط وحقائب كتف ذات حجم متوسط

من أكثر التصاميم الرائعة لحقائب وشنط اليد النسائية تصميم سيلين وميوميو Miu Miu-  Celineهذا الموسم حيث تميزت المجموعة بأحجام مختلفة لتضمن لكم إطلالة مريحة وعملية كما تمنحكم الأناقة التي تنشدونها.

شنط مُطبعة من Alexander McQueen

حقائب نسائية تميزت بطباعتها الناعمة والمتداخلة وأحجامها المتنوعة والتي تناسب كل القامات سواء كنتِ قصيرة أو طويلة وممشوقة.

حقيبة نسائية منCeline Luggage

تطغى الفخامة على هذا التصميم الرائع من سيلين لحقيبة نسائية مصنوعة من جلد طبيعي وبمساحة داخلية تكفي لوضع جميع احتياجاتك بداخلها.

حقيبة نسائية من  Chanel Boy

تعد هذه الحقيبة الأشهر على الإطلاق حيث كانت اختيار النجمات والمشاهير وتتميز بمرونتها وشكلها الرقيق والناعم الذي يجعلها حقيبتك المُفضلة .

حقيبة  Chloe Drew 

تتميز هذه الحقيبة بتصميم عصري من دار Chloe الشهيرة، وأحجامها المختلفة مابين الكبير والمتوسط والصغير لكي يتماشى مع تنسيقاتك الأنيقة.

حقيبة  Dior Diorama

وهذه الحقيبة هي الأكثر شهرة حيث كانت هوسًا لكل فاشينيستا حول العالم، وخصوصًا عندما ارتدتها النجمة ريهانا أثناء تصوير حملتها الإعلانية الأخيرة.

حقيبة  Fendi Peekaboo

تتميز بتصميم أنيق وبسيط في الوقت ذاته، انتشرت بشكل واسع بين المشاهير وهي من تصميم فندي الماركة الشهيرة.

حقيبة Givenchy Antigona

تميزت بتصميمها المريح ولاقت انتشار واسع لدى سيدات الخليج، منها عدة ألوان وأحجام تناسب كل الأذواق.

فيمكنك اقتناء واحدة منها وستكون حتمًا حقيبتك المُفضلة .

 

يمكنك أيضا قراءة