المرأة العصرية والراقية

موضة الشورت الرياضي للرجال لصيف 2020

ظهرت مؤخرًا موضة الشورت الرياضي في أكثر من إطلالة على منصات عروض الأزياء العالمية ، وهذا هو ما تبحث عنه العديد من الصبايا ، آخر صيحات الموضة ، فتكمن اهتماماتهم الوحيدة بمدى جاذبية إطلالتهم ، ولأن فصل الصيف يتصف بارتفاع درجات الحرارة ، فكان الشورت الرياضي الخيار الأفضل لإطلالات متنوعة من بين الكاجوال والعملي والأنسب للمقابلات ليلًا في إطلالة كلاسيكية.

موضة الشورت الرياضي

يبدو أن موضة الملابس الرياضية التي قد كانت منتشرة في المراجع التسعينات سوف تعود من جديد مع ظهور هذه الموضة ، التي عادت بقوة وجرأة لتسيطر على أزياء صبايا صيف 2020 ، كما يمكن ارتداء الشورت الرياضي في أكثر من إطلالة بفضل للمكان والزمان ، فضلًا على أنه قطعة مستوحاة من أشهر مدونات الموضة لهذا العام ، وإليك بعض هذه الإطلالات في أكثر من ستايل: –

شورت الرياضي الضيق

تبرز هذه الإطلالة معالم الأنوثة بجسم الصبايا ، انتقتها مدونة الموضة علا فرحات مع ارتداء التوب الرياضي الضيق بنفس نوعية قماش ولون الشورت ، أيضًا يمكن ارتداء الشورت الرياضي على الخصر مع كروب توب واسع ومريحة للحصول على إطلالة كاجوال مشرقة نهارية.

شورت رياضي مع قميص أبيض

يتيح هذه الإطلالة كثير من عارضات الأزياء ، فهي تتناسب مع النزول نهارًا وليلًا ، سواء للعمل أو النادي أو مقابلات غير رسمية ، يتم ارتداء الشورت القصير مع القميص الأبيض والصندل الصيفي الأكثر جاذبية ، مع إضافة بعض الإكسسوارات التي تضفي لإطلالتك الأناقة والجاذبية.

الشورت الرياضي القصير الواسع

يمكن ارتداء هذا الموديل من الشورت ذو خصر عالي مع اقتناء كروب توب واسع بالألوان الفاتحة الزاهية للحصول على إطلالة تلفت الأنظار ، مع ارتداء الحذاء الرياضي كي تبدو أصغر سنًا وشبابًا.

موضة الشورت الرياضي مع بليزر طويل

ارتدت المدونة ناتالي فنج شورت ضيق لم يصل إلى حد الركبة مع بليزر طويل جريء ، لتبدو في إطلالة مميزة تجمع بين الشورت الكاجوال والبليزر الكلاسيكي.

أيضًا اقتد مدونة الموضة ديما الأسدي شورت رياضي واسع وقصير قامت بمسه مع تيشيرت طويلة ، وحذاء رياضي ، ظهرت في إطلالة عملية نهارية مرحة.