المرأة العصرية والراقية

جلابيات مريحة للاستقبال لصيف 2020 خامات عالية الجودة كوني متميزة

في كثير من الأوقات نحتاج إلى جلابيات مريحة بأشكالها المتنوعة، فنرى أن أغلب النساء تبحث دائمًا عن المظهر الأنيق حتى في ملابسها المنزلية، لذلك جمعنا لكم مجموعة من إطلالات الجلابيات التي تتناسب مع المكوث في المنزل أو الخروج والمقابلات الغير رسمية وغيرها الكثير، في تصميمات متنوعة بالألوان المبهجة التي تجعلك تبدين أصغر سنًا مفعمة بالحيوية والشباب.

جلابيات مريحة

انتشرت مؤخرًا ظاهرة الجلابيات التي تحمل شكل وطابع الفساتين، بإطلالات عديدة مستوحاة من مدونات الموضة العالمية، حيث بدأت العبايات والجلابيات أن تأخذ مساحة من منصات عروض الأزياء سواء كانت للمحجبات أو لغيرهم، وفي ما يلي بعض إطلالات وتصميمات الجلابيات وفقًا لآخر صيحات الموضة.

جلابيات مريحة
جلابيات مريحة

المدونة الخليجية جمال نجادة

تميل مدونة الموضة جمال نجادة إلى اقتناء الجلابيات المصممة على بنمط الفستان، مثل الجلابية المطبوع بها رسومات الطحالب الخضراء، ذات الأكمام الواسعة الأكثر راحة، قامت بتنسيقها مع الحجاب الأبيض، وحذاء كلاسيكي.

وفي إطلالة أخرى، ظهرت باعتمادها عباية من خامة الساتان الحريري الأسود، ذات رسومات فخمة ذهبية اللون، بالتنسيق مع حذاء بكعب عالي ذهبي اللون، يتناسب هذا التصميم مع ذوات البشرة البيضاء أثناء المقابلات المسائية، أما في حالة الرغبة بالنزول به نهارًا فيمكن تبديل الحذاء بآخر أكثر هدوءً.

الفاشينيستا صوفيا غودسون

تألقت الفاشينيستا صوفيا في ارتداء جلابية مزركشة بالألوان الجميلة مفتوحة من الأمام، نسقت معها توب من اللون البني المحمر وهو من أكثر الألوان التي ننصحك بها هذا الموسم، مع بنطلون ذو خصر عالي، مع حجاب من نفس لون التوب.

كما ظهرت أيضًا في إطلالة أكثر رسمية، مكونة من عباية ذات الأشكال الهندسية المتدرجة من الألوان الرمادية، مع الحجاب الأبيض السادة، بإضافة حذاء متوسط الكعب وحقيبة متوسطة الحجم من اللون الكحلي.

  • وفي إطلالات أخرى نرى الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب، قد اختارت الجلابية المستوحاة من تصميم الجاكيت، لتميزها بشعورك بالراحة أكثر من غيرها، على الرغم من أنها ذات نمط كلاسيكي.
  • أما الجلابيات المفعمة بالورود فلا غنى عن وجودها في خزانة الصبايا، يتم اقتناء الحجاب الأبيض معها، والحذاء الأبيض، مع تغيير لون حقيبة اليد لإبراز جرأة التصميم.

يمكنك أيضا قراءة