حمود الفايز يعلن عن وفاة والدة متأثرا بفيروس كورونا

حمود الفايز يعلن عن وفاة والدة متأثرا بفيروس كورونا

"<yoastmark

حمود الفايز واحد من بين الإعلاميين السعوديين والذي له الكثير من الأعمال السابقة والتي تتعلق بمجال الأشعار، وقد أعلن الإعلامي قبل وقت سابق عن إصابة الكثير من أسرته بفيروس كورونا، وكلنه اكد خلال يوم أمس من خلال تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي أن والده قد توفى متأثرا بكورونا، وقد أنهالت الكثير من التعليقات التي دعت لوالد الإعلامي بالرحمة والمغفرة وتمنت لذويه الصبر والسلوان.

حمود الفايز يعلن خبر وفاة والده

تصدر اليوم السبت الإعلامي السعودي الشهير حمود الفايز محركات البحث بعدما أكد خبر وفاة والده أمس على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أكد حمود من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفاة والده من خلال تدوينة وهي ” يا الله يا رحيم يا الله.. والدي رحل عن هذه الدنيا.. الله يرحمك يا تاج راسي يابوي الله يرحمك “.

ومن خلال تدوينة أخرى أكد الفايز على أن الصلاة على والده والدفن سوف تكون اليوم السبت، وتحديدا بعد صلاة الظهر في المقابر الخاصة بالعائلة بشمال الرياض، يذكر أن حمود قد طالب من جمهوره خلال يوم 18 الماضى بالدعوة إلى والده، والذي تعرض إلى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 هو واثنين من أفراد الأسرة.

” دعاؤكم لوالدي.. الذي يرقد حاليًا في المستشفى العسكري لليوم الثاني.. قبل قليل.. أكدوا لنا إصابته بالفيروس ’نتيجة إيجابية‘.. واثنين من أفراد أسرتي بالرياض.. بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين “، يذكر أن جائحة كورونا قد بدأت في التفشي داخل الكثير من البلاد على مستوى العالم منذ منتصف فبراير الماضي، وحتى اليوم تتخذ الكثير من الدول كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بها تخوفا من تفشي المرض ووصوله إلى مرحلة متأخرة بين المواطنين.

من هو الإعلامي حمود الفايز

يعتبر الإعلامي حمود من بين الإعلاميين الشباب تمكن من العمل في الكثير من المجالات الشعرية، ولكن تمكن من الظهور الإعلامي من خلال الانتقال إلى التليفزيون وتقديم برنامج صباح السعودية، وقد عمل في تلك الفترة مذيع ومراسل في نفس الوقت، وبعدها إلى قناة إم بي سي ويقدم من خلال اليوم برنامج صباح الخير يا عرب.

 

ذات صلة

ذات صلة