المرأة العصرية والراقية

TUMI  تؤكد التزامها الاستدامة لحماية أثمن ما في الحياة

تخطو TUMI العالمية الرائدة في مجال صناعة حقائب السفر ونمط الحياة، الخطوة التالية في مهمتها نحو حماية أثمن ما في الحياة. إذ تلتزم TUMI  بالتخفيف من أثرها على الكوكب من خلال تبني تصاميم تتوخّى المتانة وتعتمد على مواد مستدامة عبر إطلاق تشكيلة Merge، أول مجموعة حقائب سفر تطوّرها العلامة باستخدام  مواد معاد تدويرها، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من تصاميم مجموعتي Alpha Bravo و Devoe. تُتيح هذه المنتجات للزبائن الفرصة لاختيار ما هو إيجابي لأجل الكوكب دون الاضطرار إلى التخلّي عن الأناقة أو الجودة.

إذ يوضّح فيكتور سانز، المدير الإبداعي لعلامة TUMI، قائلًا:  ” عندما تسنح الفرصة للمسافرين للانطلاق في رحلتهم القادمة، نحن لا نعدهم فقط بحماية أغلى ممتلكاتهم الشخصية، بل نقوم أبضًا بحماية العالم الذي يقومون بزيارته”، ويضيف ” إن علامة TUMI علامة ابتكارية بطبيعة الحال، لكن مراعاة الاستدامة هو خيار اتخذناه. لذا، نحن ملتزمون بتصميم منتجات مبتكرة وحريصون على اعتماد عمليات تصنيع تُعنى بالكوكب، وفي الوقت ذاته ضمان احترام موظفينا والاهتمام بحاجاتهم”

 

تحرص TUMI على بناء مستقبل أكثر استدامة فقد قامت الشركة بوضع برنامج يركّز على أهمية الاستدامة عبر جميع نواحي عملية الإنتاج والعمل. ويركّز البرنامج على:  

 

  • منتجات مبتكرة- من خلال تصميم منتجات صُنعت خصيصًا كي تتحدّى الزمن والاعتماد على مواد معاد تدويرها، قامت TUMI بتحويل أكثر من 980000 قارورة بلاستكية من مكبات النفايات.
  • خفض معدلات الكربون- العمل على تقليل كثافة الكربون بنسبة 15٪ والانتقال إلى الطاقة المتجددة بنسبة 100٪ بحلول عام 2025 ؛
  • سلسلة توريد مزدهرة – تتطلب من الموردين تلبية معايير TUMI الخاصة بالتجارة العادلة والمسؤولة; و
  • التركيز على الأشخاص- تزويد فرق TUMI حول العالم ببيئات عمل آمنة وتقديم أفضل الفرص، واتباع ثقافة عمل مميزة وتوفير الدعم اللازم. كما أن التنوع والمشاركة يعدّان من الدعائم الأساسية ضمن تعهد العلامة التزام الاستدامة.