المرأة العصرية والراقية

لفات طرح للعروس المحجبة 2020 بالتاج تألقي في الفستان الأبيض

لميعاد من الصعب إيجاد لفات طرح للعروس المحجبة، حيث إنه في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من أشكال لفات طرح للعروس المحجبة التي يمكن للعروس ارتدائها في فرحها، والتي تمنحها التألق والجاذبية، والجدير بالذكر أن لفات الطرح في الآونة الأخيرة ساعدت على جعل العروس أكثر تألقًا وجاذبية، كما إنها تمنحها مظهرًا رائع.

وبالرغم من تعدد الخامات التي يتم صناعة طرح الأفراح منها، إلا أن أكثر أنواع أقمشة الطرح التي تمنح العروس الجاذبية والتألق هي الطرحة المصنوعة من التل نظرًا لكونها أكثر مرونة عند لفها.

لفات طرح للعروس المحجبة

لفة الطرحة للوراء: من لفات الطرح الموضة هذا العام لف الطرحة للوراء، وهذه اللفة مناسبة أكثر إذا كانت رقبة الفستان طويلة، مع استخدام البندانة كأول بطانة تحت الطرحة، ثم نقوم بعد ذلك بلف الطرحات التل طبقة تلو الأخرى، حتى يتم جعلها كالتوربان، ويمكن للعروس وضع تاج متوسط الحجم أو كبير ويتوقف ذلك على كمية التطريز الموجودة في الفستان.

الأهم من لفة الطرحة أنها يجب أن تظهر العروس بمظهر أكثر بساطة، وبدون وجود أي تكلف، وهذه اللفة للوراء تعد مناسبة بشكل أكبر للعروس ذات الوجه النحيف، حيث إنها تجعل الوجه أكثر تدويرًا، وبالتأكيد يجب ألا ننسى ارتداء قيراط الأذن الذي يجعل العروس أكثر جمالاً.

اللفة المثلثية العاكسة

ويمكن عند عمل هذه اللفة استخدام الطرحة القطنية بدلاً من التل، ويتم لفها على رأس العروس بطريقة مثلثية عاكسة، وجعلها من الأمام على شكل رقم ثمانية، ومن الأفضل وضع التاج المتدلي المرصع بالإكسسورات ذات الأشكال الكرستاليةعلى هذه الطرحة، وهي مناسبة بشكل أكبر للعروس ذات الوجه الطويل.

لفات طرح للعروس المحجبة تركية

ويتم عمل هذه اللفة عند رغبة العروس في تغطية رقبتها بالكامل، خاصةً في حالة إذا كان الفستان ذو رقبة قصيرة، وتعد هذه اللفة من أحدث أشكال اللفات التي تقوم بعملها معظم العرائس في الآونة الأخيرة.

ويمكن عمل اللفة التركية من خلال جعلها مثلثية الشكل من الأمام، مع القيام بثني الجانبين، والقيام بربط طرفي الطرحة للخلف، وفي حالة إذا كان وجه العروس ممتلئًا، تقوم بلف الطرحة التركية أيضًا ولكن مع عدم القيام بثني طرفي الحجاب على جانبي الرأس، وبذلك سوف يأخذ وجهها الشكل البيضاوي الذي سيجعلها أكثر طولاً.

وبالرغم من تعدد لفات الطرح، فيجب على العروس اختيار اللفة ونوع القماش المناسب لطبيعة وجهها، والذي يجعلها أكثر جاذبية وجمالاً في ليلة العمر.