المرأة العصرية والراقية

مصممة المجوهرات سمية بكار تحتفل بمرور 5 سنوات على إطلاق مجموعتها

احتفلت مصممة المجوهرات السورية سمية بكار، بمرور 5 سنوات على اطلاق مجموعتها في تصميم المجوهرات، والتي رأت النور في دبي عام 2015، ومنها انطلقت على العالمية.

وترى سمية أن المرأة ذات القلب الذهبي قوية شغوفة، وناجحة محبة تعطي بدون حدود، وتقول عن نفسها وعن طريقة تصميمها، إن الإبتكار هو ما يشبع شغفي دائما و يبعث في قلبي السعادة، كنت أصمم أزيائي ومجوهراتي بنفسي وأشعر معها بسعادة كبيرة، إلى أن فكرت يوما بأن أترجم أفكاري وتصوراتي من خلال المجوهرات، وبدأت بمجموعتي الأولى شغف التي لاقت إعجاب عالي من محبي المجوهرات و منها انطلقت لمجموعاتي المتتالية.

وتضيف المصممة الشابة قائلة إن الفكرة تلهمني للتصميم وأحياننا التصميم يلهمني للفكرة، في كل يوم تولد معي فكرة جديدة أرسمها، وأحلق معها حتى تصبح جزء من مجموعاتي أو تسكن إحدى دفاتر التصميم، مؤكدة أنها بصدد إطلاق مجموعة جديدة الشهر القادم تحت توقيع نجمة من نجوم العالم العربي للغناء ستطل بها قريبا.

سمية بكار تنظر إلى المجوهرات بنظرة مختلفة، فهي تربط بين العواطف والمشاعر وبين التصميم، وتقول إن المجوهرات متوفرة لدى الكثير من السيدات لكن الذويقات منهن فقط هن من يخترن لأنفسهن القطعة التي تعبر عنهن و تتميز بها عن غيرها .

لزيارة الصفحة الرسمية للمصممة سمية بكار على إنستغرام من هنا