المرأة العصرية والراقية

برنامج الولاء ميوز يطرح عرض “أيام ميوز” بالتعاون مع مفاجآت صيف دبي

أطلق برنامج ميوز للعملاء المتميزين الذي تديره مجموعة شلهوب، الاسم الرائد في عالم الفخامة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، عرض “أيام ميوز” بالتعاون مع مفاجآت صيف دبي.

 

وستتيح الخطوة الأولى من نوعها لأعضاء البرنامج الاستفادة من باقة من الحسومات الحصرية في المتاجر المشاركة بالعرض في دبي، علاوة على فرصة للفوز بمجموعة متميزة من التجارب عبر تحميل تطبيق ميوز والتسوّق خلال عطلة نهاية الأسبوع التي يسري فيها العرض.

 

فخلال الفترة الممتدة من يوم الخميس وحتى السبت بين 23 و25 يوليو 2020، يمكن للأعضاء الحصول على حسومات إضافية بنسبة 10% على عروض البيع الحالية* وتشكيلات الموسم الجديدة* التي تطرحها جميع العلامات التابعة لميوز.

 

وسيستمتع أعضاء البرنامج بتجارب رائعة مع 35 علامة فاخرة ضمن محفظة أعمال مجموعة شلهوب الواسعة، التي تجمع تحت مظلتها باقةً من أبرز الأسماء في قطاعات الموضة والتجميل والحياة العصرية، حيث يمكنهم التسوق عبر مجموعة متنوعة من المتاجر الرائدة، من الملابس الجاهزة والإكسسوارات، مثل ليفل شوز ومايكل كورس وسواروفسكي؛ والوجهات المتخصّصة في الأدوات المنزلية الفاخرة، مثل تاناجرا؛ والتجميل والعناية بالبشرة، مثل لوكسيتان ووجوه وأربان ديكاي وغيرها الكثير.

 

ويواصل البرنامج الارتقاء بالخدمات الحصرية لأعضائه عبر تزويدهم بتجارب غامرة؛ فالأعضاء الذين يقومون بتحميل تطبيق ميوز والتسوّق في عطلة نهاية الأسبوع، سيدخلون تلقائياً في السحوبات للفوز بمجموعة استثنائية من التجارب، انطلاقاً من جولات التسوّق والجلسات الخاصة لتنسيق الإطلالات، ووصولاً إلى الإقامة في أبرز الوجهات الفاخرة، حيث اختار البرنامج 10 تجارب متنوعة بعناية ليمنح أعضاءه فرصة الفوز بعروض تتجاوز قيمتها 100,000 درهم إماراتي.

 

 وتضمّ هذه التجارب:

  • حفل أحذية ليفل شوز ضمن فندق فيرمونت النخلة، مع 10,000 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في ليفل شوز. كما سيحصل الفائز على إقامة شاملة في الفندق بصحبة 3 من أصدقائه.
  • جلسة لتنسيق الإطلالة من ميوز بصحبة خبير متخصّص، مع 10,000 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في جميع العلامات التجارية المختصة بالأزياء التي يقدمها برنامج ميوز، مثل ماكس مارا وستيلا مكارتني ومارينا رينالدي وغيرها الكثير.
  • تجربة طعام واسترخاء مع لوكسيتان، حيث سيحصل الفائز على 5,000 درهم إماراتي يمكن إنفاقها ضمن علامة لوكسيتان، مع وجبة في لوكسيتان كافيه وجلسة تدليك لشخصين في سبا هاوايان هاش.
  • استشارة متخصّصة للعناية بالبشرة مع وجوه و5,000 درهم إماراتي يمكن إنفاقها لشراء الماكياج ومستحضرات العناية بالبشرة.
  • استشارة متخصّصة من خبير عطور مع قسيمة هدية بقيمة 5,000 درهم إماراتي يكمن إنفاقها في متاجر بينهاليجونز واتيليه كولونيا وغوالي وغيرها الكثير.