المرأة العصرية والراقية

علامة سمسم تطلق تشكيلة أزياء موسم خريف وشتاء 2020

أطلقت المصممة عبير العتيبة تشكيلة أزياء موسم خريف وشتاء 2020 لتصور من خلالها قوة الأنثى وتفرد شخصيتها. وتتميز التشكيلة بجرأتها وأنوثتها الفائقة.

 

ركزت دار سمسم للأزياء المرموقة، التي تتخذ من نيويورك مقراً لها، في تصميم تشكيلة أزياء موسم خريف 2020 على الطيات التي تحمل بصمة الدار، والتي تتزين بأشكال توحي بالقوة والثبات لتضفي مزيداً من الجاذبية على أي إطلالة. وتتألق التصاميم بالحرير اللامع مثل أشعة الشمس وقماش اللاميه المكون من الخيوط المعدنية البراقة، لتمنح لمسات راقية ومتجددة إلى الأيقونات المصرية القديمة، بحيث تعيد إلى الأذهان فكرة الأنثى التي كانت رمزاً للقوة والقدرة والإبداع في العصور القديمة.

 

وتتزين التصاميم بآلاف كريستالات سواروفسكي التي تم تطبيقها بحرفية يدوية وبمنتهى الدقة في ورشة الدار لتضفي مزيداً من التألق على كل إطلالة. وتمتزج الألوان الذهبية المشرقة والأزرق الغامق مع تدرجات اللون الأخضر الزمردي، لتبدع لوحة نابضة بألوان الخريف.

 

وتعليقاً على الموضوع، قالت عبير العتيبة، مؤسسة الدار: “تتمثل غايتي من تشكيلة هذا الموسم في إبراز قوة وجمال وشجاعة المرأة المعاصرة، من خلال استخدام الطيات المعدنية المميزة في التصاميم وأشكالها الجذابة”.