المرأة العصرية والراقية

فساتين خطوبة مطرزة 2020 رائعة الجمال تعرفي عليها

فساتين خطوبة مطرزة ومميزة تشكيلة راقية تمنحك الخروج على كل المدعوين والحضور بأبهى إطلالة نقدم لكِ في هذا المقال باقة مميزة من الفساتين المطرزة من كل مكان في العالم لتنتقي منها الأفضل لعروس 2020 المتألقة.

 فساتين خطوبة مطرزة

موديلات كثيرة لفساتين باللون الزهري، موضة النجمات المتألقات ومن تصميم جورج حبيقة إليكِ بعضًا منها:

تصاميم فستان للخطوبة Georges Hobeika جورج حبيقة

 تميزت الفساتين بألون ناعمة كان أبرزها اللون النيود، الزهري والأزرق السماوي الفاتح، والأبيض أما القصّات فاختلفت لكي تلائم أشكال الجسم.

الفساتين المنفوشة: وهي فساتين خطوبة رائعة تُلائم الممتلئات وتساعد على إخفاء الوزن الزائد والمنطقة السفلية والأرداف، وتتميز بالنقش والتطريز اللامع.

فساتين من تصاميم Zuhair Murad

فساتين من أقمشة شفافة بطبقات رقيقة ومطرزة، توحي بالفخامة، منها اللون النيود والأزرق، بقصّة ـA Line وأخرى بشق من الأمام، وفساتين مُطرزة بالتنورة وأخرى بصيحة الكاب، التي توحي بالرقة والأنوثة.

فساتين الخطوبة القصيرة: هذه الفساتين لها قصّة مختلفة عن النوع السابق حيث تظهر طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام وتُسمى بفساتين ال High Low Dress وتحتوي على تطريزات برّاقة تملأ الفستان كاملًا. 

تصميمات Ziad Nakad

موديلات مُرصعة بالتطريز اليدوي من تصميم زياد نكد تناسب أعراس 2020 وتتميز بالسحر والفخامة، كما ظهرت بين المجموعة موديلات بقصة منفوشة وواسعة بعض الشيء من الأسفل، ومطرزة بحبيبات لامعة.

كما اشتملت المجموعة على فساتين الكاب، فساتين بشق جانبي، فساتين مطرزة وبأكمام طويلة، فساتين خطوبة بلمسة الريش التي توحي بالإبهار والفخامة.

تشكيلة فساتين راقية

عندما تقررين اختيار فستان خطوبتك يتعين عليكِ مطالعة عدد لا بأس به من الموديلات والفساتين والقصّات المتنوعة.

باقة مميزة من الفساتين لكي تطالعيها جميعها قبل اختيارك وفيما يلي نستعرض لك مجموعة فساتين خطوبة تخطف الأنفاس: 

فستان مزين بالتطريز والريش

وهذا الفستان قد اعتمدته أشهر مدونات الموضة، يتميز بأكمام طويلة مطرزة بالحبيبات التي تلمع، أما الفستان فهو مزين بالريش الأبيض. 

تشكيلة فساتين خطوبة مطرزة بخيوط ذهبية 

يوحي هذا الفستان بالعظمة فهو مُطرز بخيوط ذهبية رائعة، وقصته جاءت على شكل حرف ال V وله أكمام واسعة وقد اعتمدته بيبي عبد المحسن إحدى أشهر الفاشينيستات بالعالم العربي. 

أما الآن وقد استعرضنا معكم أفضل فساتين خطوبة مطرزة فلم يتبقَ سوى أن نتمنى لكم اختيار موفق وخطوبة سعيدة.

يمكنك أيضا قراءة