ريهانا تستضيف حفلة منزلية افتراضية غير مسبوقة للاحتفال بإطلاق Fenty Skin

ريهانا تستضيف حفلة منزلية افتراضية غير مسبوقة للاحتفال بإطلاق Fenty Skin

استضافت ريهانا هذا الأسبوع حفلة منزلية عالمية لم يسبق لها مثيل للاحتفال بإطلاق علامتها التجارية الأولى للعناية بالبشرة Fenty Skin. اجتمع رواد الحفلة من جميع أنحاء العالم “للالتقاء” افتراضياً في منزل Fenty Skin، حيث فاجأت ريهانا المعجبين والأصدقاء بمحادثات فيديو حية. 

وداخل المنزل، دردش سفير Fenty Skin شون جاريت مع ريهانا في المنتجع الصحي، ثم وجّه الضيوف لاكتشاف (وشراء!) أول ثلاثة مستحضرات نباتية ومراعية للبيئة ومتعددة الاستخدامات للعناية بالبشرة من Fenty Skin وهي منظّف الوجه Total Cleans’r Remove-It-All Cleanser، وتونر Fat Water Pore-Refining Toner Serum، ومستحضر الوقاية من أشعة الشمس Hydra Vizor Invisible Moisturizer Broad Spectrum SPF 30 Sunscreen المعروفة جميعها باسم Fenty Skin Start’rs. تسنى للضيوف أيضاً فرصة اكتشاف حقائق ممتعة حول المستحضرات من خلال الكنوز المخبأة في الحديقة حول حوض السباحة الساخن الافتراضي، واكتساب معلومات مهمّة من خبراء ومحبّي العناية بالبشرة في مرآة الحوض.

قام رواد الحفلة أيضاً بالتواصل معاً من خلال بث حيّ يُظهر تحرّكاتهم مباشرة من حلبة الرقص في غرفة المعيشة داخل منازلهم قل إنهم يرقصون معاً في الواقع. حتى أنّ الفنان ليل ناس إكس شارك أيضاً في الرقص قبل التحدث مع ريهانا في بث مباشر حول العناية بالبشرة والموسيقى والمزيد من المواضيع! استمتع الضيوف وانغمسوا في كوكتيلات وموكتيلات Fenty Skin المميّزة بجانب المنضدة في اللاونج، حتى أنهم ابتكروا مشروباتهم الخاصة بمساعدة نادل الحفلة ثم أرسلوا نسخة من وصفاتهم عبر البريد إلكتروني كي يتمكنوا من الاحتفاظ بها وإعادة تحضيرها بعد انتهاء الحفلة.

سيتم إطلاق Fenty Skin رسمياً اليوم وحصرياً على موقع www.fentyskin.com  الذي يوفّر خدمة الشحن الدولي إلى أكثر من 180 بلداً حول العالم.

 

كلمات مفتاحية :

Fenty Skin ريهانا

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة