المرأة العصرية والراقية

فساتين زفاف ناعمة وخفيفة 2020 تألقي في الفستان الأبيض

تبحث العرائس اللاتي سيتم إقامة حفلة زفافهن في فصل الصيف،عن فساتين زفاف ناعمة وخفيفة لكي تتناسب مع حرارة الجو، حيث تتسبب الفساتين ذات الخامة .الثقيلة في صعوبة الحركة وعدم الراحة.

لذلك تم في الآونة الأخيرة التركيز من بيوت الأزياء العالمية على تصميم الفساتين الخفيفة ذات الخامة الناعمة، لذلك سوف نقوم بعرض أحدث التصميمات العصرية لفساتين الزفاف الناعمة والخفيفة، التي تضيف لليلة العمر إطلالة جذابة بشكل أكبر.

فساتين زفاف ناعمة وخفيفة

إذا كنتي من العرائس اللاتي يفضلن الفساتين ذات الكرانيش، والتي تم تصميم رقبتها على شكل حرف الـV، ذو الظهر المكشوف، يمكنكِ الاستعانة بالتصميم الذي يدخل فيه 3 تصميمات في نفس الوقت،حيث الكرانيش التي توجد على جانبي الصدر، مع الذيل الطويل المنسدل للوراء، والمفتوح من الظهر أيضًا.

أما بالنسبة للعرائس اللاتي يفضلن الفساتين القصيرة، والبسيطة، يمكن اختيار التصميم الذي يكون فيه الفستان، مصمم كب، وذو تنورة قصيرة من الأمام، وتزداد طولاً من الخلف، حيث يتم اختيار القماش التل لهذا التصميم، الذي يتم تطريزه، بالريش، ويعد هذا التصميم من أحدث تصميمات فساتين الزفاف لهذا العام.

وفي حالة رغبة العروس في ارتداء فستان الزفاف الكب، وفي نفس الوقت المصمم من القماش الخفيف الناعم، يمكن اختيار الفستان الشيفون المطرز من الصدر بالورود، مما يمنحه جاذبية أكثر، حيث ينسدل الكاب الشيفون من الأكتاف حتى ذيل الفستان، مع إضافة الحزام العريض على الخصر، للظهور بإطلالة جذابة.

أجمل موديلات فساتين زفاف رقيقة

أما في حالة رغبة العروس في الظهور بإطلالة ملوكية أكثر فخامة، وفي نفس الوقت بفستان ناعم وخفيف يمنحها الراحة، يمكنها اختيار الفستان ذو الأكمام المصممة من الدانتيل أو الكريب، والكتف المكشوف.

أو من الممكن ارتداء الفستان المصنوع من الحرير أو الكريب، المصمم بأكمام قصيرة من الدانتيل، مع الذيل القصير، الذي ينسدل بانسيابية للوراء، مما يجعل العروس تظهر بإطالة جذابة غاية في الفخامة.

وبذلك نكون قد قدمنا العديد من الأفكار التي ستساعدك في اختيار فساتين زفاف ناعمة وخفيفة، وفي نفس الوقت بتصميمات حديثة وعصرية، مما يجعلك أكثر جاذبية في ليلةالعمر.

 

يمكنك أيضا قراءة