موديلات شنط عصرية أرقى تصاميم صيف 2020

موديلات شنط عصرية أرقى تصاميم صيف 2020

موديلات شنط عصرية تعتبر الشنط من أكثر الإكسسوار التي تهتم بها الفتيات والسيدات للحصول على الإطلالة الجميلة، ولابد أن تتناسب هذه الشروط مع الماركات العالمية للملابس التي تتغير كل موسم.

أشهر موديلات شنط عصرية

إليك مجموعة مُميزة من أرقى الشنط اللعصرية المواكبة لصيف 2020:

حقيبة ماركة فالنتينو

تتميز هذه الحقيبة بأن شكلها مربع من المنتصف وأطرافها تأخذ شكل المثلث، وهذا الأمر يعطيها الشكل الأصغر من حجمها، ولكنها من الداخل تكون كبيرة جداً، وتستطيع أن تحمل الكثير من الأغراض الشخصية من الداخل، وتكون هذه الحقيبة مناسبة جداً في حالة الخروج للتنزه أو السفر أو الرحلات، وتتوفر بالألوان الزاهية والجذابة، مما يعطيها الأطلال الحيوية والأكثر أناقة.

حقيبة ماركة سيلين

تتميز هذه الحقيبة بأن لونها رمادي فاتح، وهذا اللون يعطيها الإطلالة الأكثر هدوء، كما أنها تكون ذات الطابع الكاجوال، وفي المنتصف تكون بها الخطوط التي تم تلوينها على شكل قوس قزح، مما يعطيه المظهر الحيوي، وتكون هذه الحقيبة ذات السوستة الصغيرة من الأمام حتى نتمكن من وضع الأشياء الصغيرة، ويمكنها أن تتحمل الكثير من المقتنيات اليومية في داخلها.

حقيبة ماركة فندي

هذه الحقيبة تعطي الإطلالة المميزة والرائعة وتجذب الأنظار من جميع الصديقات، لأنها مصنوعه من الفرو الناعم، وتم تزيينها بالأقمشة الجلدية، ويمكن أن نختار منها اللون البني حتى نعطي الأحساس بالدفء، وخاصة في الأيام الباردة، وهذه الحقيبة صغيرة جداً، ويمكن أن نحملها في المناسبات أو أماكن العمل.

حقيبة  الكتف باللون البرتقالي

تعطى هذه الحقيبة الإطلالة الجريئة والملفتة إلى النظر، ويمكن الاعتماد عليها، لأنها صغيرة الحجم تتميز بالشكل الكلاسيكي، وتعتبر الحقيبة المثالي لحمل الأغراض اليومية للخروجات.

حقيبة لويس فيتوون العصرية

تعتبر هذه الحقيبة من الحقائب ذات اللون البني التي تم تزيينها بالعلامات والنقشات الجميلة، والمميزة ولها المسكة الفريدة من نوعها، وتم تصميمها من القماش باللونين الأسود والأبيض، وتأخذ هذه الحقيبة شكل الضفيرة، ويمكن ماسكتها حسب الرغبة.

حقيبة كتف باللون الأسود

تعتبر من الحقائب التي تواكب الموضة، ويمكنك أن تتألقي من خلالها في الكثير من المناسبات والسهرات، فهي حقيبة تجمع بين الجمال والأناقة التصميم، وقد تم تصميمها من القماش الفخم باللون الذهبي، مما أعطاها الكثير من الجمال، وجعلها تحمل الكثير من الأغراض.

ذات صلة

ذات صلة