المرأة العصرية والراقية

موديلات مسكات عرايس رائعة الجمال بألوان صيفية لعام 2020

موديلات مسكات عرايس رائعة فإن الكثير من التفاصيل بالرغم من أنها تعد صغيرة، لكنها تضفي جمالاً على العروس، وتجعلها أكثر جاذبية وأناقة، في يوم زفافها، ومنها باقة الورد، ويوجد العديد من مسكات عرايس يمكن الاختيار منها، وتتغير موديلات هذه المسكات من عام لآخر، وسوف نقوم بعرض أحدث موديلات مسكات العرائس، التي تجعلهم أكثر جاذبية، والتي تتناسب مع فستان العروس.

موديلات مسكات عرايس

تداخل الألوان الحيادية في مسكات العرايس، تضفي لمسة ناعمة، ورقيقة، وتجعل طلة العروس راقية، خاصةً إذا قامت العروس باختيار المسكة التي تحملها بهذه الألوان، حيث يمكن اختيار الأزهار والورود ذات اللونه الأبيض، مع ورود باللون الأزرق، مع الورود ذات اللون البرتقالي الفاتح، وإضافة اللون الأخضر يمنح المسكة أناقة أكثر.

مسكات عرايس بألوان زاهية

الألوان الزاهية تلفت النظر بشكل كبير، وتمنح العروس لمسة جريئة، ومليئة بالحيوية، لذلك يمكنك جعل مسكة زفافك مليئة بالورود ذات الألوان الجريئة والزاهية، مثل اللون البنفسجي، مع اللون الأزرق، ثم نضيف إليهم اللون الأصفر والفوشيا والأحمر.

مسكات عرايس من زهور الفوانيا

تتميّز زهور الفوانيا بأنها متعددة الطبقات، وتأخذ الشكل الدائري، حيث إن هذا اللون يطغى على أكثر مسكات العرائس، وأصبحت في الأونة الأخيرة مسكات العرائس التي تحتوي على الورود المصنوعة من الفوانيا، الأكثر انتشارًا، حيث يمنح هذا الشكل من المسكات للعروس إطلالة عصرية، ناعمة.

مسكات عرايس صغيرة الحجم

كان في الأوقات السابقة العرائس يفضلن الظهور بمسكات كبيرة، وكان في اعتقادهم أن هذا سوف يمنحهم جاذبية أكثر، أما الآن أصبح الكثير من العرائس يفضلن المسكات الصغيرة، وذلك نظرًا لأن مظهرها راقي للغاية، حيث يمكنك حمل مسكة تحتوي على وردة فقط أو وردتين على الأكثر، لكي تكوني عروس مميزة.

مسكات عرايس طويلة

بالرغم من أن مسكات العرائس الصغيرة أصبحت أكثر انتشارًا في الآونة الأخيرة، كما ذكرنا من قبل، إلا أن المسكات الطويلة تكون بارزة بشكل أفضل، ويفضلها العرائس اللاتي يرغبن في الظهور، والتألق بشكل واضح.

ويوجد العديد من موديلات مسكات عرايس جميعهاجذابة، وعلى العروس اختيار المسكة التي تفضلها، والتي تجعلها مرتاحة بشكل أكبر.

يمكنك أيضا قراءة