المرأة العصرية والراقية

اطلالات صيفية باللون الازرق وأجمل تصميمات نعيم خان

اللون الأزرق يعتبر من أفضل الألوان والتي تعطي جاذبية للمرأة حين ارتداء أي ملابس به تظهر جماله خصوصاً في فصل الصيف وحتى تمتلك إطلالة أنيقة مناسبة ومتناسقة يمكن دمج تدرجات اللون معاً ومن خلال هذا المقال سوف نرى مجموعة اطلالات صيفية باللون الازرق وطرق تنسيقه بشكل أنيق يليق بك سيدتي تابعي معنا.

اطلالات صيفية باللون الازرق

في فصل الصيف يكثر الخروج إلى السهرات والمناسبات والمنتزهات وزيارة الأهل والأقارب أيضاً لذلك لابد من التفكير قبل الخروج في إرتداء ما هو مناسب وأنيق واليوم سوف نطرح عليكم بعض الأفكار لإطلالات باللون الازرق كما يلي:

تصميم كارولينا هريرا باللون الازرق

الماركة الشهيرة كارولينا هيريرا قدمت لنا هذا الصيف إطلالات صيفية محتشمة باللون الأزرق يمكن أن ترتديها المحجبات وغير المحجبات أيضاً وهي مصممة خصيصاً بشكل عصري وبسيط عبارة عن فساتين باللون الازرق طويلة وذات أكمام واسعة.

ايلي صعب

بالرغم من أن تصميمات ايلي صعب في الغالب تكشف أجزاء كبيرة من الجسم إلا أنه يمكن إعادة تصميمها كي تناسب المحجبات وتظهر لنا هذه الاطلالة الصيفية بشكل فساتين ذات أكمام طويلة باللون الأزرق مع وجود منطقة مفرغة عند الصدر يمكن ارتداء أي تدرج أخر من اللون معها ليصبح جذاب.

اطلالة صيفية للماركة الشهيرة غوتشي

حيث تم تصميم فساتين وعباءات باللون الأزرق يمكن ارتداءها في فترة النهار للمحجبات وغير المحجبات لأنها محتشمة ومناسبة.

ماركة تاداشي شوجي

تقدم هذه الماركة إطلالة رائعة هذا الصيف من خلال فساتين ذات أكمام طويلة والخصر ضيق إلى حد ما بالإضافة إلى تصميم أخر وهو فستان ذو قبة مرتفعة مع سترة مفتوحة وطويلة حتى تضفي رونق وجمل واحتشام.

إطلالة رولاند موريت

تصمم لنا رولاند موريت هذا الصيف اطلالة رائعة من القفطان الأزرق بشكل وتصميم عصري طويل إلى حد ما ومحتشم وهو مناسب للسهرات والمناسبات.

تصميمات نعيم خان

كما نعلم أن المصمم الهندي الشهير نعيم خان يهتم بشكل مستمر باستخدام طابع شرقي أثناء تصميم الفساتين والعبايات التي يقدمها كل عام فهو يضيف تطريزات تزيين العباءه أو الفساتين خصوصاً إطلالات صيفية باللون الازرق رائعة الجمال.

يمكنك أيضا قراءة