المرأة العصرية والراقية

اكثر الابراج التي تبحث عن العلاقات العابرة هل برج القوس أم العذراء

من اكثر الابراج التي تبحث عن العلاقات العابرة هي الأبراج التي لا تريد تحمل مسئولية الارتباط، وعلى رأس هؤلاء الأبراج برج القوس والجوزاء والميزان، حيث إن هذه الأبراج يبحثان عن الحرية، وعدم التقيد وتحمل المسئولية، وسوف نتعرف بشكل تفصيلي على الأسباب التي تجعلهم يبتعدون عن العلاقات المستمرة الجادة.

اكثر الابراج التي تبحث عن العلاقات العابرة

يمكننا التعرف على هذه الأبراج كالتالي:

برج القوس

من أكثر الأبراج التي تحب الحرية، حيث يكره برج القوس العلاقات التي تؤيد من حريته، مثل الزواج ، لذلك ينجذب للعلاقات العابرة بشكل كبير، حتى علاقات التسلية التي يدخل فيها تكون مدتها قصيرة، فهو يمل بسرعة، ويأخذ قراره بإنهاء العلاقة.

برج الجوزاء

بالرغم من أنه بارع في تكوين الصداقات، إلا إنه لا يرغب في التقيد بعلاقات عاطفية مع الغير، والتعلق بالأشخاص، لذلك عندما يجد علاقة لا يوجد فيها التزامات ومسئوليات لا يتردد ويدخل فيها على الفور.

وعندما ينتهي من التسلية، ويجد أن العلاقة سوف تدخل في طريق جاد، يفقد الشعور الذي أدى لدخوله في العلاقة، وينهيها بكل بساطة، والجدير بالذكر أنه عندما يجد علاقة خالية من المسئوليات ويسودها الحب، فمن الممكن في هذه الحالة الاستمرار والارتباط.

برج الميزان

رجل برج الميزان ليس لديه القدرة على اتخاذ القرارات، خاصةً في العلاقات لذلك يفضل عدم الدخول في العلاقات الجدية، وعندما نعرض عليه الاختيار بين التسلية أو الارتباط الرسمي والحب، يقوم باختيار التسلية.

برج الدلو

برج الدلو مثل برج القوس يعشق حريته، ولكنه لا يعرف إذا كان يريد الارتباط بشكل فعلي أم التسلية، ولكنه يميل للاختيار الأسهل وهو التسلية، لذلك يبحث عن الصداقة وليس الحب، وجدية ارتباطه تتوقف على الطرف الآخر.

يمكنك أيضا قراءة