من هم اكثر الابراج انتقاما تعرف على 5 أخطر أبراج أكثر شراً

من هم اكثر الابراج انتقاما تعرف على 5 أخطر أبراج أكثر شراً

هل تعلم من هم اكثر الابراج انتقاما سواء عند التعرض للخيانة، أو الأذى، يمكننا الإجابة على هذا السؤال من خلال التعرف على الأبراج التي تسيطر عليهم مشاعرهم بشكل كبير وتدفعهم للانتقام، ويبذلون كامل طاقتهم للوصول لذلك، وسوف نتعرف على أهم 5 أبراج لا تسامح وتنتقم.

من هم اكثر الابراج انتقاما

من أكثر الأبراج انتقامًا، هي الأبراج التالية:

السرطان

بالرغم من أن برج السرطان أكثر الأبراج رومانسية وحساسية، إلا إنه عند جرحه لا ينسى بسهولة، ونتيجة لذلك تسيطر على عقله الكثير من الأفكار الانتقامية.

 برج الثور

يدخل برج الثور ضمن الأبراج الانتقامية، نظرًا لكونه، غيور وعاطفي ، ومن الشخصيات الحساسة، لذلك عندما يشعر بالجرح أو الأذى، فهذا دافع قوي لديه للانتقام، بل ويلجأ لأسرع وسيلة للانتقام ليشفي غليله.

برج الجدي

يكره برج الجدي الضعف، لذلك عند الشعور بالإهانة أو الأذية، يحاول بشكل سريع الإنتقام لكي يدافع عن حقه، ويعمل على رجوعه، ويقوم بالانتقام ممن أذاه ورد الأذية، فالتسامح لديه شيء مرفوض.

من هم اكثر الابراج انتقاما ؟ العقرب

العقرب هو ملك الانتقام، وهو من أكثر الأبراج الحقودة، التي لا يشفي غليلها إلا الإنتقام، العقرب لا يستطيع أن ينسى بسهولة، ووسيلته الوحيدة لرجوع حقه هو الانتقام، لذلك يقوم بالتخطيط والترتيب له، ولا يعرف التسامح أبدًا.

برج الأسد

يتمتّع برج الأسد بكبرياء شديد، قد يصل للغرور مما يجعله إذا تعرض للخيانة أو أي شيء يوجد فيه إهدار لكرامته، البحث عن جميع الطرق التي تجعله يأخذ حقه، ولا يهدأ إلا بالانتقام، ورد الأذية، وهذا الشيء الوحيد الذي يرضي غروره.

ومن المعروف أن أكثر الأبراج المتسامحة، وأقلهم رغبة في الانتقام هو برج الجوزاء.

 

كلمات مفتاحية :

برج الاسد برج الثور برج الجدي برج السرطان برج العقرب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة