فساتين خطوبة High Low باللون الوردي والأحمر لصيف 2020

فساتين خطوبة High Low باللون الوردي والأحمر لصيف 2020

تعددت موديلات فساتين الخطوبة بشكل كبير في الأونة الأخيرة، ولكن مهما تعددت وتنوعت تظل فساتين خطوبة High Low هي الأروع من بينهم، حيث ترغب الفتيات دائمًا بالتألف في حفلات الخطوبة والزفاف بأحدث الصيحات الموجودة من فساتين عام 2020م، في هذا المقال سوف نقوم بذكر بعض موديلات فساتين خطوبة قصيرة حمراء والوان أخرى سوف تُبهرك.

فساتين خطوبة High Low

هناك الكثير من الألوان التي ظهرت ضمن أحدث صيحات الموضة في فساتين خطوبة  ومن ضمن هذه الألوان ما يلي:

فستان خطوبة زرقاء

يُعد اللون الأزرق واحدًا ضمن الألوان المُحببة للكثير من الفتيات في حفلات الخطوبة والزفاف، حيث يُعد من الألوان الراقية والفخمة، فقد قامت الكثير من الماركات بتقديم هذا اللون في فساتين بقصة High Low.

فساتين خطوبة  حمراء

يُعد اللون الأحمر من أقوى الألوان في صيحات الموضة، وذلك لأنه لا يجرؤ على ارتداؤه كل العرائس فهو ينفرد بجاذبية مختلفة عن باقي الألوان، كما يُفضله المصممون بشكل كبير فمثلًا قامت المصممة عايشة رمضان بتصميم فستان أحمر اللون، منفوش قليلًا قصيرًا من الأمام وطويل من الخلف وبتلك التفاصيل الصغيرة قد جعل الفستان على مستوى من الفخامة والإبهار لا مثيل له.

وأيضًا قامت ماركة جيامباتيستا فالي بتقديم تصميمين أحمر اللون، ولكن كان أحد الفساتين قصته تتمثل في كونه قصير من الأمام بدرجة كبيرة أما من الخلف فهو طويل نسبيًا، والفستان الأخر تتمثل قصته في إظهار الساق من الأمام بجزء صغير، ولكن التصميم كان شاملًا لتنورة من الخلف طويلة ذات كشكشة.

فساتين خطوبة وردي

يُعد اللون الوردي أيضًا ضمن الألوان المفضلة في قصات الـ  High Low لدى الكثير من النساء، حيث يبعث اللون الوردي الرومانسية والنعومة للعرائس، فقد قامت ماركة Baravia بتصميم فستان بقصة High Low باللون الوردي، حيث تضمنت قصته الانسدال من الأكتاف مع تطريزات ملونة من الورود البارزة للخارج، كما قامت أيضًا دار جيامباتيستا فالي بتصميم فستان وردي اللون تتضمن قصته في أن يكون طويلًا من الخلف بكشكشة من الأطراف، ولكنه قصير من الأمام.

كلمات مفتاحية :

أحدث فساتين خطوبة 2019 صور فساتين خطوبة قصيرة فساتين High Low فساتين خطوبة فساتين خطوبة 2020

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة