لافتات زفاف مميزة ورائعة تستخدميها ليلة زفافك تُبهر الحاضرين

لافتات زفاف مميزة ورائعة تستخدميها ليلة زفافك تُبهر الحاضرين

من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير خلال فترة التجهيزات لحفل الزفاف هي الوصول لأكثر لافتات زفاف مميزة على الإطلاق لم يسبق رؤيتها، حيث يُمكن استخدام لافتات زفاف بأفكار مختلفة ومتنوعة في أماكن متعددة من حفل الزفاف، فهي تُعد كوسيلة للابتعاد عن الطرق التقليدية في الترحيب بالضيوف وبشكل متميز ولائق.

لافتات زفاف مميزة

هناك العديد من الأفكار المختلفة لعمل لافتات زفاف مميزة، ومن هذه الأفكار فكرة عمل لافتة للوصول لمكان الزفاف، ولافتة للترحيب والتشريف بالضيوف، ولافتة لتحديد مكان جلوس الضيوف في حفل الزفاف، ولافتة للوصول لحفل الزفاف ومكان البوفيه وفي النهاية لافتة لتوديع الضيوف بشكل لائق.

كيفية تطبيق أفكار اللافتات في حفل الزفاف

كما تدرجنا إلى تطبيقبعض الأفكار المختلفة والمتنوعة للافتات زفاف ، وفيما يلي إحدى الأفكار التي قد تحدثنا عنها:

لافتة للوصول إلى مكان الزفاف بشكل صحيح

في حالة كان الطريق للوصول إلى حفل الزفاف صعبًا، فتكون فكرة وضع لافتة لتوصيح الطريق للضيوف فكرة رائعة ومختلفة، حتى يصل الضيوف بسهولة دون ضياع الطريق، مع الحرص على التصريح بأسماء العروسين بشكل واضح على اللافتة.

لافتة للترحيب بالضيوف

تُعتبر تلك الفكرة من أكثر الأفكار تميزًا في حفلات الزفاف، لما تنعم به من تقدير وحب للضيوف وتشريفًا بهم، حيث من الممكن وضع لافتة يُكتب عليها عبارة “Welcome”، بحيث يكون أنسب مكان لوضع تلك اللافتة هو قبل مكان حفل الزفاف بمسافة قصيرة، حيث تُعد هذه الفكرة من أكثر الأفكار إبداعًا وابتكارًا في تزيين حفلات الزفاف.

لافتة لتوضيح مكان جلوس الضيوف

يُمكن إظهار التقدير والحب لضيوف حفل الزفاف بطريقة غير تقليدية وغير متداولة في باقي حفلات الزفاف من خلال وضع لافتة لأماكن جلوسهم، بحيث يَعتبر الضيف نفسه فردًا من العائلة سواء كانت عائلة العريس أو العروسة، ولكن يختار الضيف مكان جلوسه حسب رغبته وليس بإجبار أن يكون تابع لجانب معين في حفل الزفاف.

لافتة لتوضيح مكان البوفيه وحفل الزفاف

تُعد هذه الفكرة أيضًا إحدى الأفكار المبتكرة بحيث يتم وضع لافتة عليها توضيح لمكان البوفيه، ولافتة أخرى لمن يودون الانضمام إلى حفل الزفاف بحيث يكون في اتجاه أخر مختلف عن اتجاه من يودون الانضمام للبوفيه.

لافتة لتوديع الضيوف

من إحدى الطرق الغير تقليدية في حفلات الزفاف هي اللافتة الخاصة بتوديع الضيوف، فمثلًا يمكن كتابة عبارة “Happily ever after” كطريقة لإنهاء حفل الزفاف.

كلمات مفتاحية :

تجهيز قاعات الزفاف تجهيزات الزفاف تجهيزات حفل الزفاف ترتيبات حفل الزفاف لافتات زفاف

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة