المرأة العصرية والراقية

موديلات طرحات للعروس – أجمل موديلات طرحة العروس 2020

ظهرت أنواع مختلفة ومتعددة من موديلات طرحات للعروس وذلك حيث أن حلم كل فتاة هو ارتداء فستان الزفاف منذ الصغر، فبمجرد تحقيق هذا الحلم وارتداء فستان الزفاف لا بد من التخطيط جيدًا لطرحة الفستان واختيار موديل يليق به، ويرجع ذلك لظهور العديد من الموديلات المختلفة والمتنوعة لطرحات العروس.

موديلات طرحات للعروس

لا بد من اختيار طرحة العروس بعناية واهتمام لتكون لائقة مع الفستان وتظهر أناقة العروس، حيث تُعد طرحة العروس ضمن الإكسسوارات التي يجب الانتباه لها واختيارها بدقة، وذلك لأن لكل فستان طرحة تليق به تختلف عن طرحة فستان أخر، وفي هذا المقال سوف نقوم بسرد بعض أنواع موديلات طرحات للعروس وكيفية تنسيقها مع فستان العروس.

أنواع طرحات العروس المختلفة وتنسيقها مع الفستان

هناك أنواع كثيرة ومتنوعة لموديلات طرحات ، وفيما يلي بعض الموديلات:

طرحة الزفاف الشبك الرائعة

انتشرت طرحة الزفاف الشبك قديمًا على مدى واسع، حيث كانت عبارة عن طرحة من قماش الشبك تقوم بتغطية جزء بسيط من الشعر، كما تُغطي نصف الوجه ولكن لا تكون الشبكة واصلة للذقن، وتتناسب هذا الموديل من الطرحات مع الفساتين المنفوشة والمستقيمة، حيث أنها تُظهر جمال الفستان وأناقتها وتُبرز التطريزات الموجودة به وذلك لما تتميز به من الطابع الكلاسيكي الهادئ.

طرحة الزفاف الواصلة للكتفين

يُضفي هذا النوع من الطرح مظهرًا كلاسيكيًا وأنثويًا للفتاة، ولكنها لا تُعد من الطرحات العملية بشكل كبير، فهي تتناسب مع الفساتين الكلاسيكية ذات التطريزات البسيطة والتي تُعطي شكلاً جذاباً.

طرحة الزفاف الواصل طولها للكوعين

تُعتبر هذه الطرحة من أكثر الطرحات المُستخدمة للعروس في إطلالتها يوم زفافها، وذلك لأنها تتناسب مع موديلات متعددة من فساتين الزفاف فهي تتناسب مع الفساتين المنفوشة والمُجسمة تمنحك راحة.

طرحة الزفاف التي يصل طولها إلى أطراف اليد

تُعد هذه الطرحة من ضمن الطرحات التي يُفضلها الكثير من العرائس يوم زفافها، وذلك لتناسبها مع جميع الموديلات من الفساتين سواء كانت المنفوشة أو المُجسمة، وتكون هذه الطرحة ذات إطلالة خاصة عند تطريزها بنفس التطريز الموجود على الفستان.