المرأة العصرية والراقية

فساتين خطوبة باللون النيلي للفتيات الشقراوات وأصحاب البشرة البيضاء

تُعتبر فساتين خطوبة باللون النيلي من أكثر الفساتين جاذبية في إطلالتها، فهو ضمن مجموعة من الألوان المتميزة والرائعة بجميع درجاته، فهو يُضفي لمسة من الجمال على من يرتديه، فجاذبيته لا تقارن بلون أخر، حيث يفضله الكثير من النساء والأميرات بشكل خاص في كافة المناسبات، وقد دخل مؤخرًا ضمن أحدث صيحات فساتين الخطوبة .

فساتين خطوبة باللون النيلي

يُعد هذا اللون من الألوان التي تمنح الطابع الملكي لدى النساء، فهو يتميز بالأناقة والفخامة، لذلك فيعتبر اختيار فستان من بين فساتين زرقاء مختلفة اختيار فساتين خطوبة باللون النيلي هو القرار الصائب، حيث يجمع اللون النيلي من درجات الأزرق بين الفخامة منذ القدم والعصرية الحديثة هذه الأيام.

تصميم أشهر المصممين للون الأزرق النيلي في الفساتين

يُعتبر التصميم من الفساتين ذات اللون الأزرق بجميع درجاته وخاصة النيلي منه هي الأكثر انتشارًا هذه الأيام، حيث أن التصاميم المنفوشة منه تتربع على عرش الموديلات المختلفة سواء كانت في الخطوبة أو الزفاف أو في السواريهات، فهناك عرائس تُفضل اللون النيلي ليمنحها إطلالة مختلفة عن غيرها من باقي العرائس.

كما قامت الكثير من الماركات المختلفة التي تقوم بتصميم الفساتين بشكل عام بتقديم فساتين خطوبة متعددة القصات باللون النيلي، حيث يعمل هذا اللون على إخفاء العيوب في المنطقة السفلية من الجسم والأرداف أيضًا.

كما احتل الفستان المنفوش ذو اللون الأزرق مكانة عالية وسط مجموعة التصميمات الأخرى في مجموعة فساتين دينيس باسو، حيث اتسم هذا الفستان بالرومانسية والرقي في إطلالته، بالإضافة إلى تزيينه بالورود ذات اللون الأسود مُرصعة على قماش من نوعية الأورغانزا الناعم الملمس.

وأيضًا قام المصمم اللبناني إيلي صعب بتقديم فستان ذو لون أزرق من تصميمه، حيث كانت قصته تعتمد على A Line، مع إضافة لمسات خفيفة من الدانتيل الشفاف بالإضافة إلى تزويده بكاب طويل.

وأيضًا يليق اللون الأزرق بجميع درجاته التي منها اللون النيلي بجميع حفلات الخطوبة وخاصةً إذا كانت في مكان مفتوح، بحيث يكون التصميم عصريًا بين الأزرق والأبيض، مع قصة الفستان الواسع وعليه وشاح من الخلف باللون الأبيض.