المرأة العصرية والراقية

تنسيق الفساتين المخططة بالطول – أفكار وأشكال جديدة للمحجبات

تتنوع تنسيق الفساتين المخططة بالطول حيث أن لكل فستان فكرة وكل فكرة تختلف في إطلالتها، حيث تتعدد الأذواق في اختيار الفساتين بصفة عامة، فهناك من تُفضل الأزياء المحتشمةومنهم من تفضل الأزياء العصرية التي تواطكب الموضة، ولكن مهما اختلفت الأذواق والأزياء فيظل الفساتين المخططة بالطول هي أحسن اختيار للفتيات في فصل الصيف والشتاء لرقة تصميماتها.

تنسيق الفساتين المخططة بالطول

تشغل الأزياء المخططة بالطول مساحة واسعة في عالم الموضة، حيث تحرص معظم الأزياء المشهورة على إنتاج ملابس متنوعة مخططة بالطول، وذلك لما تتمتع به تلك الملابس والأزياء من مظهر جذاب، وهذا ما تفضله الكثير من الفتيات لتصبح إطلالتهن الأفضل على الإطلاق، وفيما يلي بعض النصائح الواجب اتباعها والالتزام به عند ارتداء الملابس للظهور بأفضل إطلالة مميزة ومختلفة.

افكار لفساتين مخططة طولاً

الفساتين المخططة بالطول في الصيف من أفضل الاختيارات التي من الممكن للفتاة أن تقوم باختيارها، فهي من أحدث الصيحات الموجودة في عصر الموضة، حيث يمكن للفتاة تنسيق الفساتين المخططة بأكثر من طريقة، ومنها ما يلي:

  • يمكن الظهور بالفساتين المخططة بالطول بشكل مميز من خلال اختيارها ذات قصات طويلة وألوان مختلفة تضم الأبيض والأزرق معًا، مع إضافة لمسة ناعمة من خلال وضع أزرار مستقيمة ورباط حول الخصر مما يجعل من الفستان مميزًا ومختلفًا عن غيره من الفساتين المخططة بالطول، حيث تتبع هذه الفساتين في قصتها أسلوب القمصان.

  • كما أن هناك الكثير من الفتيات على مواقع السوشيال ميديا المختلفة التي من الممكن استنباط الأفكار المختلفة منهم، فمنهم الفاشونيستا نادية الخولي التي ظهرت في إحدى إطلالتها بفستان مخطط بالطول يجمع بين اللونين الوردي والأبيض ذات ياقة كبيرة وقصة واسعة.
  • ولكن هناك من الفساتين المخططة بالطول ما هو عصري، حيث يُفضل بعضٍ من الفتيات الفساتين التي تكون ذات خطوط مستقيمة وبألوان متعددة وبتصميم مريح وواسع.
  • وأيضًا هناك الكثير من الفساتين ذات الطابع الكاجوال بدرجة أكبر، فمثلًا هناك فساتين ذات خطوط عريضة وبتدرج كثيف من الألوان المختلفة والمتنوعة كلًا من هذه الألوان يتم اختيارها وفقًا للأذواق المختلفة.