موديلات فساتين قصيرة منفوشة وكيفية تنسيق الفساتين القصيرة في الصيف

موديلات فساتين قصيرة منفوشة وكيفية تنسيق الفساتين القصيرة في الصيف

تتلقى موديلات فساتين قصيرة إعجاب الكثير من الفتيات، فهناك بعض الفتيات تُفضل الفساتين القصيرة بشكل خاص وتجد المتعة في اختيار الأذواق المختلفة وتنسيقها بشكل أنيق، حيث تُعد موديلات الفساتين القصيرة من أكثر الموديلات استخدامًا في فصل الصيف، وذلك لكونها مريحة وسهلة في اللبس بشكل عام، لذا في هذا المقال سوف نقوم بذكر بعض موديلات قصيرة مريحة في اللبس.

موديلات فساتين قصيرة

هناك أذواق مختلفة ومتعددة من موديلات فساتين قصيرة، حيث تتنوع ما بين موديلات منقوشة بورود مختلفة الألوان وما بين السادة، فكلا الأشكال يتناسب مع السهرات والخروجات الصباحية وذلك لإطلالة متميزة وأنيقة، وفيما يلي سوف نقوم بذكر بعض التنسيقات لموديلات فساتين قصيرة منقوشة بالورود.

كيفية تنسيق الفساتين القصيرة المنقوشة بالورود

  • تُفضل الكثير من الفتيات هذه الأيام الفساتين القصيرة في إطلالتهم الصباحية في فصل الصيف، ولإطلالة أكثر تميزًا يمكن تنسيق الفساتين المنقوشة مع قبعة كبيرة الحجم وسليبر جذاب وبسيط، ولا بد من اختيار الفستان وفقًا لشكل الجسم حتى يكون شكل الجسم متناسق سواء كان الفستان انسيابي أو مجسم.
  • كما أن هناك من تُفضل هذا النوع من الفساتين ولكن في السهرات الليلية، ولتنسيقها بشكل جذاب يُمكن ارتداء الفستان ذات الموديل الكلاسيكي البسيط المصنوع من خامات الستان أو التل أو المنفوش، ولكن لتكتمل الإطلالة وتصبح الأفضل على الإطلاق يُفضل ارتداء صندل ذو عدة سيور وحقيبة صغيرة الحجم.

كيفية تنسيق الفساتين القصيرة في فصل الخريف

الجاكيت الجلد: يُعد الجاكيت الجلد بمثابةالقطعة الأساسية  التي لا يمكن الاستغناء عنها في دولاب أي فتاة، فهو يتناسب بشكل لائق مع الفساتين القصيرة وخاصةً في فصل الخريف والشتاء، فبهذه الإطلالة تشعر الفتاة بالدفء ولا تكون بحاجة لشراء فساتين أخرى مناسبة للشتاء أو الخريف.

تنسيق الفساتين مع الجاكيت الجينز: يُعتبر ارتداء الفساتين القصيرة مع الجاكيت الجينز من أكثر الموديلات أناقة، فهي تشعر الفتاة بالدفء إلى حد ما.

الكارديجان: يُعتبر الكارديجان من أكثر القطع التي تقوم بحل مشكلات كثيرة في حياة أي فتاة عند تنسيق الملابس، حيث يمكن ارتدائه مع الكثير من الملابس الصيفية والخريفية، فيمكن ارتدائه مع الفساتين بمختلف موديلاتها والبلوزات أيضًا.

 

ذات صلة

ذات صلة