المرأة العصرية والراقية

طرق تنسيق التنور للصيف بشكل أنيق الشيفون والعادية تتناسب مع كل الأذواق

تحتاج الفتيات إلى طرق تنسيق التنور الطويلة والميدلي والقصيرة، حيث تعتبر التنورة من أكثر التصميمات التي لا يمكن أن تتخلى عنها أي فتاة في خزانتها، فإذا كنتي تحتاجين إطلالة عملية وعصرية عليكِ اختيار التنورة الطويلة الميدلي، أما في حال احتياجك لإطلالة رومانسية لسهرات ليلية يمكنكِ الاعتماد على التنورات القصيرة والمنفوشة، كل ذلك سنقوم بتحضيره في مقالنا التالي عليكِ اختيار ما يناسب اطلالتكِ.

طرق تنسيق التنور

طرق تنسيق التنور

  • يمكنكِ تنسيق تنورة طويلة باللون الأسود مع بليزر باللون الأخضر الغامق مزود بحزام على الوسط مع توب بنفس لون التنورة، مع وضع عقد ذو طبقات متتالية مع ارتداء حذاء مفتوح عالي الكعب.
  • في حالة الرغبة في الحصول على إطلالة مميزة يمكنكِ الاعتماد على تنورة طويلة من اللون الروز ونسقي معه بلوزة وبلورو طويل بنفس اللون مع ارتداء طرحة باللون الأبيض لاستكمال الاطلالة.
  • اعتمدي على تنورة ميدي باللون الأسود الشفاف تم تصميمها من قماش التل مع بليزر بنفس اللون يفصل بينهما حزام رفيع يظهركِ بشكل أنحف، ارتدي جوارب سوداء وبوتس بنفس اللون لحصولك على إطلالة جريئة في مناسباتك المسائية.

طرق تنسيق التنور

كيفية تنسيق التنورة القصيرة

من المعروف أن التنورة القصيرة تتناسب مع الإطلالات الشتوية حيث أنها تتناسب مع البوت والبلوفر الصوف، فيمكنكِ الاعتماد على تلك الإطلالات واختيار الأفضل لديكِ

  • نسقي تنورة قصيرة باللون الأحمر مع جيب قصير ومنفوش باللون الأسود مصممة بقماش التل، مع بوت طويل من الشمواه اللامع وشنطة يد لامعة.
  • لجمال إطلالتك الشتوية يمكنكِ الاعتماد على تنورة قصيرة من الكاروه باللونين الأسود والأحمر لا تترددي أبداً في ارتداء توب أسود اللون مع بوت طويل للركبة لإطلالة كاجوال وأنيقة.
  • اعتمدي على تنورة من الجلد الأسود مع بلوزة صوف باللون الأبيض بياقة طويلة، مع حذاء طويلة وقبعة سوداء وحقيبة يد بنفس اللون.
  • في حين رغبتك في الحصول على اطلالة شبابية أرتدي تنورة قصيرة باللون الأبيض مع بلوزة قصيرة بنفس اللون وبليزر رمادي مع شنطة باللون الأحمر مع حذاء مفتوح باللون الفضي.

في خاتمة ذلك المقال قدمنا بتقديم طرق تنسيق التنورة الطويلة والقصيرة وما هي الألوان المتناسقة بعضها البعض اختاري ما يناسبكِ.

يمكنك أيضا قراءة