المرأة العصرية والراقية

فساتين كاجوال صيفي أجملها الجينز الأسود الاسكيني منتهى الشياكة

تُفضل النساء الأناقة والتميز باختلافهم في تنسيق الملابس حيث أن هناك عدة فساتين كاجوال صيفي مختلفة تساعد الفتاة على تنسيقها بشكل مريح، كما تميل الكثير من النجمات العربية والأجنبية إلى ارتداء الملابس الكاجوال والظهور باطلالات كاجوال متعددة.

فساتين كاجوال صيفي

تتميز جميع موديلات اطلالات كاجوال المختلفة بالبساطة والأناقة في المظهر في نفس ذات الوقت، حيث تعتمد الكثير من النجمات على اختيار الملابس البسيطة والمختلفة في إطلالتهم مثل نجمة ديزني فيتابعها الكثير نظرًا لبساطتها، فلكل شخصية اختيار يتناسب مع شخصيتها ويظهر ذلك بشكل جزئي في الملابس وأذواقها، وفيما يلي سوف نقوم بذكر عدة اطلالات كاجوال. 

كيفية تنسيق اطلالات كاجوال مختلفة

يمكن تنسيق اطلالات لملابس كاجوال مختلفة من خلال:

البناطيل الواسعة

تُعد البناطيل الواسعة من أكثر الملابس الكاجوال المريحة، وذلك حيث تُفضله كيت ميدلتون في عدة إطلالات مختلفة لها، فهو يُعتبر واحدًا من إحدى القطع الأساسية بالنسبة لها، بحيث تقوم بتنسيقه مع بلوزات بقصات مختلفة الواسع منها والضيق، وتحرص على ارتدائه للشعور بالراحة والأناقة في نفس الوقت.

الجينز الأسود الاسكيني

 تُعد أيضًا البنطلونات الاسكيني واحدة من القطع الأساسية والكاجوال في حياة أي فتاة، فلا توجد فتاة ليس لديها على الأقل قطعة من الجينز الاسكيني في دولابها فهو لا يمكن الاستغناء عنه، كما تُفضلها دوقة كامبريدج فقد كان لها الكثير من الإطلالات بالجينز الاسكيني الأسود، وأيضًا يحصل الجينز الاسكيني على لقب الجوكر، نظرًا لتناسقه مع جميع الاستايلات المختلفة.

التوب المقلم

 تُفضل النجمة كيت الملابس البسيطة والأنيقة في الوقت ذاته، فهي تُفضل الملابس المقلمة بشكل بسيط، فكل الاختيارت التي تقع تحت بند المقلم تتناسب مع معظم أمور الحياة سواء كان العمل أو الاجتماعات أو الخروج.

فساتين كاجوال صيفي مميز

تُعتبر الفساتين من أكثر الملابس التي تُظهر أنوثة المرأة وتتمتع بالراحة في نفس الوقت، فتقوم بتفضيله بعض النساء دائمًا وخاصة في فصلي الصيف والربيع.

ملابس رياضية

يجتمع الجميع حول رأي واحد وهو أن الملابس الرياضية هي الأساس في الراحة ولا غنى عنها بالنسبة لأي فتاة، فلقد تعددت الكثير من التصاميم الخاصة بالملابس الرياضية لتصبح أنيقة بشكل أكبر وتتناسب مع ملابس المنزل.

 

يمكنك أيضا قراءة