المرأة العصرية والراقية

افكار تنسيق التنورة البليسيه وأنواع أخرى سوف تجعلك ملكة للمناسبات

هناك الكثير من الصيحات المختلفة للتنورة سواء من ناحية القصة أو نوعية القماش المستخدم، فهناك افكار تنسيق التنورة متعددة تتناسب مع جميع الأذواق، وذلك لاعتبار أن التنورة هي قطعة من الملابس الأساسية في خزانة أي فتاة أو سيدة بوجه عام، فمن خلالها يمكن الظهور باطلالات مختلفة ومتميزة إليكم مجموعة من الأفكار في اجمل موديلات تنانير بأنواعها.

افكار تنسيق التنورة

كما ذكرنا فهناك افكار تنسيق التنورة بشكل متميز وجذاب، ولكن تختلف كل إطلالة عن الأخرى من خلال إذا كانت المرأة محجبة أم لا وأيضًا طريقة تنسيقها مع باقي الملابس، لذا لا بد من اختيار التنورة بعناية وحرص للظهور بأعلى قدر من الشياكة على الإطلاق، ولتحقيق ذلك يمكن الوصول لبعض الأفكار المختلفة من خلال اقتباس الأفكار من النجمات وغيرهم ممن يهتم بهذه المجالات على شبكات التواصل الاجتماعي بصفة عامة.

طرق تنسيق التنورات بأنواعها المختلفة

يمكن اقتباس افكار تنسيق التنورة الطويلة من خلال رؤية كيفية تنسيق جين عمران للتنورة الطويلة بشكل متميز وذلك في إطلالتها الرسمية، حيث ارتدت تنورة طويلة ومنسدلة بشكل سهل وقامت باختيار توب أسود يتناسق معها وعليها بليزر، وهذا الأخير مُضاف إليه لمسة من الجمال والأناقة تتمثل في الحزام عند الخصر مع حذاء ذو كعب عالي، وبتنسيق عقد كبير عبارة عن الطبقات مع باقي اللوك بدى بشكل جذاب وأنيق.

كما قامت دلال الدوب بالظهور في واحدة من إطلالتها الجذابة باختيار لوك موحد اللون مع اختلاف لون الحجاب باللون الأبيض، حيث كان هذا اللوك عبارة عن تنورة طويلة عليها كنزة من نفس اللون وعباية فوقها فظهرت بإطلالة أنيقة ومتميزة.

افكار تنسيق التنورة البليسيه

من الممكن ارتداء وتنسيق بوت مع التنورة البليسيه في حالة إذا كانت قصيرة ومصنوعة من الجلد، حينها تبدو الفتاة في كامل أناقتها وجاذبيتها، كما يُمكن إخفاء البوت أسفل التنورة إذا كانت طويلة.

كما أن التنورة البليسيه أيضًا تتناسق بشكل جيد مع البليزر، فهذا اللوك يُعتبر من أكثر اللوكات التي تبدو أنيقة وجذابة بدرجة كبيرة، حيث يمكن تنسيقه من خلال ارتداء التنورة مع البليزر مع إضافة حزام عند الخصر لتكتمل الأناقة.

 

يمكنك أيضا قراءة