المرأة العصرية والراقية

إطلالات صيفية بسيطة من الجينز وجمبسوت رائعة لصيف 2020

إطلالات صيفية بسيطة مميزة لأصحاب الذوق الراقي حيث يتزايد في موسم الصيف البحث الكثير من الفتيات عن اطلالات صيفية تناسب جميع الأوقات، والأهم من ذلك أن تكون الملابس مريحة حتى تتناسب مع الأجواء الصيفية وبالطبع تكون أنيقة وجذابة، لذلك سوف نقدم من خلال هذا المقال مجموعة من اطلالات صيفية متميزة يمكنكِ تنسيقها وارتدائها طوال الصيف.

إطلالات صيفية بسيطة

اطلال بالأبيض: يعتبر الفستان الأبيض من أجمل الإطلالات الكلاسيكية لهذا الموسم، يمكن ارتداؤه بلون موحد أو مزين بالنقشات البسيطة.

فستان ميدي قصير: يمكن تنسيق فستان ميدي قصير بأي لون تفضلينه مع حذاء كاوبوي باللون الأبيض، للحصول على إطلالة عصرية متميزة.

فستان منقوش بالورود: تعتبر الفساتين الصيفية المنقوشة بالورود من أكثر صيحات الموضة التي لا تبطل موضتها مع مرور السنوات، يمكن تنسيق معه حزام باللون البيج على منطقة الخصر وحذاء ذو كعب عالي.

اطلالة صيفية باللون الأحمر

ارتدي موديل صيفى باللون الأحمر مع نظارة شمسية بيضاء للحصول على لوك أكثر كلاسيكية، يمكن أيضاً تنسيق معه حقيبة بيضاء وصندل أبيض فإن مزج اللون الأحمر مع اللون الأبيض يمنحك إطلالة بسيطة ومميزة.

جمبسوت باللون الأبيض

عليكِ تجربة ارتداء الجمبسوت باللون الأبيض في أحد الخروجات الصباحية في موسم الصيف، ولا تهملي تنسيق بعض الاكسسوارات أو المجوهرات الذهبية مع حذاء رياضي مريح.

الشورت الجينز

إذا كنت ترغبين في الظهور بلوك غير تقليدي فهذه الإطلالة تناسبك، ارتدي الشورت الجينز مع قميص أو تي شيرت باللون الأبيض مع حذاء مسطح، كما يمكنك تنسيق توب تانك مع الشورت الجينز القصير لإطلالة صيفية ممتعة.

بلوزات الأوشحة

تتصدر بلوزات الأوشحة العديد من دور الأزياء والموضة لهذا الموسم، فهي من القطع المميزة التي يمكنك تنسيقها مع الكثير من القطع الأخرى، لذلك احرصي على اقتنائها في دولابك.

بنطلون أبيض مع توب ملون

ارتدي بنطلون أبيض واسع من قماشة الجينز التي تناسب أجواء الصيف والعطلة، ونسقي معه توب بالألوان الذي تفضلينها، تلائم أيضاً البلوزات ذات الأكمام المنتفخة هذا التصميم.

إطلالة كاملة من الجينز

يمكن أن تعتمدي على الجينز في كامل إطلالتك عن طريق ارتداء جاكت جينز قصير مع توب أبيض وبطلون جينز، نسقي معه حقيبة باللون الأسود وحذاء ذو كعب عالي.

يمكنك أيضا قراءة