اثاث ايكيا غرف نوم للعرسان في قمة الشياكة والأناقة

اثاث ايكيا غرف نوم للعرسان في قمة الشياكة والأناقة

اثاث ايكيا غرف نوم يبحث عنه الكثير من الأفراد وخاصة ممن يقبلون على الزواج في الوقت الحالي، وذلك لما يتميز به من بساطة وشياكة تتناسب مع كافة الأذواق، يوجد منها الكثير من التصميمات التي تتناسب مع الغرف الكبيرة والصغيرة فتابعوا معنا مقالنا التالي لكي تتعرف على بعض أشكال غرف نوم لتجد ما يناسبك.

اثاث ايكيا غرف نوم

  • يوجد تصميم سرير عصري ومميز يحتوي على خزينة كبيرة يمكنك الاحتفاظ ببعض الأغراض الشتوية داخلها أو المفارش وغيرها من الأغراض، يتميز بحجمه الكبير الذي يتناسب مع الغرف الكبيرة، ذلك الموديل لونه أبيض مما يعطي شكلاً مميزاً للغرفة ويتناسب مع ألوان مختلفة.
  • بالطبع خزائن الملابس لا غنى عنها في منازلنا، ولذلك نقدم لكم خزينة ملابس أنيقة وخفيفة الوزن تم تصميمها بطريقة الفك والتركيب لكي تتناسب مع الأماكن الواسعة أو الضيقة، مجزئة بطريقة مميزة لكي تقومي بتخزين البطانيات والمفروشات الثقيلة وكذلك الملابس والأحذية وغيرها من الأغراض الأخرى.

تصميمات لغرف نوم من أثاث ايكيا

  • هناك تصميم أخر من خزينة أثاث ايكيا ولكن قطعة واحدة ليست ممنهجة للفك والتركيب، تتناسب مع الغرف الضيقة مقسمة لتناسب أغراضك من المفارش الشتوية وأغراضك الخاصة والجزء الأخر يتناسب مع ملابسكِ واكسسواراتك والأحذية والحقائب وما شابه.
  • هل سمعت يوماً عن المرتبة الاتكس؟ هل تعرف ما هي مميزاتها؟ سنقوم بالإجابة بالسطور التالية، تلك المرتبة المميزة تأخذ شكل الجسم وأنت نائم، حيث تعمل على مراقبة حركته أثناء النوم، مناسبة لشخصين تتناسب مع سرير مناسب لفردين باللون الأسود وكذلك الدولاب.
  • هناك تصميم سهل وبسيط خاص بأثاث أيكيا فقط عبارة عن سرير وكذلك الدولاب مع مراتب نوابض تتميز بأنها تتناسب مع شكل الجسم وتوزعه على باقي السرير بشكل متساوي مما تساعد على النوم المريح والهادئ، كما تتميز بتهوية داخلية لا تحبس الحرارة مما يجعلك لا تشعر بأي سخونة أثناء النوم وذلك بالمقارنة مع مرتبة الاتكس.

في مقالنا هذا قدمنا لكم الكثير من التصميمات الخاصة عن اثاثايكيا غرف نوم تتناسب مع مختلف الأذواق، فهي تتميز ببساطتها وتماشيها مع مساحات الغرف المختلفة، فلا تتردد وتابعنا ستجد ما يسرك.

ذات صلة

ذات صلة