المرأة العصرية والراقية

اطلالات رسمية مستوحاه من أشهر النجمات في الحفلات

أجمل اطلالات رسمية نقدمها لكم لعام 2020 والتي تألقت بها العديد من النجمات بشكل مختلف وظهوراً بشكل أنيق وفاخر سواء كان في المهرجانات أو في حفلات الغناء أو على السجادة الحمراء وفي الإحتفالات الكبيرة وقد جمعنا لكم عدد من الصور و الإطلالات المتنوعة التي يمكن ارتداؤها في مناسبات رسمية وأفكار تساعدك على أن تكوني في كامل أناقتك تابعوا معنا.

أفضل اطلالات رسمية

نقدم لكم عدد من اجمل اطلالات رسمية مناسبة لحضور الحفلات والمناسبات والسهرات سواء كنت محجبة أو غير محجبة ويمكنك تنسيق ما تفضلين تنسيقه بالقطع المناسبة لجسمك كما قامت بها النجمات خلال ظهورهن في الكثير من الحفلات والمهرجانات.

اطلالة الفنانة درة زروق بالبدلة البيضاء

تطل الفنانة المعروفة درة بإطلالة رسمية رائعة من خلال إرتداء بدلة بيضاء اللون وتألقت بأجمل تصميم مميز وملفت وهي إطلالة اعتمدتها في مهرجان الجونة حيث اختارت بدلة واسعة باللون الأبيض جذابة من الأعلى البليزر محدد لمنطقة الخصر مع وجود فتحات جانبية أما البنطلون بقصة واسعة من الأرجل وأكملت الإطلالة بإرتداء حقيبة كلاتش باللون الفضي.

إطلالة الفنانة نانسي عجرم بالأسود

دائماً ما نرى الفنانات يقمن بإختيار اللون الأسود في أكثر من مناسبة لأنه ملك الألوان وهو أنيق في كل الحالات سواء كانت المناسبة رسمية أو غير ذلك واليوم أحضرنا لكم اطلالة رسمية للفنانة نانسي عجرم من خلال إرتدائها فستان باللون الأسود ماكسي ذو قصة ناعمة بياقة مفتوحة على شكل سبعة والأكمام طويلة وهو تصميم رقيق جداً ومناسب للعديد من النساء وأضافت إكسسوارات رقيقة باللون الذهبي في عنقها ويديها.

اطلالة الفنانة بلقيس فتحي

أطلت الفنانة بلقيس فتحي بإطلالة عصرية رسمية جمية حيث إختارت قميص باللون الأبيض مع أكمام منفوخة والتنورة بخصر عالي ذات لون أسود بقصة ذيل السمكة من الأسفل. 

اطلالة رسمية للفنانة إليسا

تألقت الفنانة إليسا مؤخراَ بارتداء فستان مصنوع من حبات من الكريستال الذهبي ومزين من الأسفل والأعلى بشراشيب وقد نسقت عليه صندل ذو كعب عالي باللون الذهبي مع إكسسوار رقيق أما الحقيبة كانت صغيرة الحجم مصنوعة من القماش المخمل ذو ألوان متداخلة تليق باللون الذهبي.

يمكنك أيضا قراءة