المرأة العصرية والراقية

اطلالات عصرية للبنات المحجبات في فصل الصيف

نقدم لكم اليوم اجمل اطلالات عصرية للبنات خصوصاً من هم في فترة المراهقة من المحجبات إذ أنهم في هذه الفترة تكون لديهم حيرة كبيرة في إختيار الملابس المناسبة لهم والملائمة للموضة ويزيد الأمر تعقيداً حينما تكون الفتاة محجبة وهي ترغب في أن تكون ملابسها محتشمة وي نفس الوقت مناسبة للموضة وتتماشى معه واليوم سوف نذكر لكم أكثر من طريقة يمكن من خلالها تنسيق الملابس على الموضة في هذه المرحلة تابعوا معنا.

اطلالات عصرية للبنات

أجمل اطلالات عصرية للبنات 

  • الكارديجان

من أجمل اطلالات عصرية للبنات المحجبات هو الكارديجان حيث يعتبر من القطع الأساسية الطويلة والواسعة ويمكن تنسيقها مع بلوزة قصيرة أو توب طويل أو بلوفر خفيف في فصل الشتاء أما إذا كنتي ترغبين في الحصول على إطلالة جريئة ومبهرة يمكنك تنسيق الكارديجان مع بنطلون من الجلد.

  • الجواكيت الطويلة

من أفضل و أجدد إطلالات عصرية للبنات مناسبة لهذا العام الجواكيت الطويلة خصوصاً الرياضية ويمكن تنسيقها مع بنطلون من الجينز الضيق وتيشيرت من أسفل الجاكيت قصير بألوان مناسبة، ومن الأفضل إختيار الألوان المناسبة للون بشرتك مع إستغلال تداخل الألوان المبهجة في فصل الصيف مثل كسر اللون القاتم من الجواكيت مع بنطلون من الجينز الأزرق الفاتح.

  • الجيب الطويلة

الجيب الطويل من القطع الأساسية لدى كل فتاة مراهقة وهي تلعب دور أساسي في الخزانة وتساعد على إرتداء الكثير من القطع التي تجعل من مظهرك أنيق وجذاب مثل التيشيرتات القصيرة أو الكنزات أو القمصان القصيرة ويمكن إضافة إكسسوار رقيق مناسب مع لون البلوزة والجيب كي تظهرين بإطلالة رائعة وأنيقة. 

اطلالات عصرية للبنات

أساسيات للحصول على إطلالات عصرية جذابة

  • في البداية من الضروري الاهتمام بنظافة الجسم ورائحته قبل ارتداء أي قطعة حتى تحصلين على ثقة في النفس ولأن النظافة هي أول ما يلفت نظر من حولك.
  • الإهتمام بالمقاس المناسب للجسم حتى لا يكون أصغر من وزنك فيظهر عيوب الجسم أو كبير وفضفاض وغير لائق على شكل جسمك.
  • الإهتمام بالمكياج أن يكون مناسب للملابس وملائم للمناسبة التي تذهبين إليها حتى يمنحك إطلالة عصرية.
  • الأحذية من الضروري أن تكون مناسبة لطبيعة الملابس التي ترتدينها.
  • لا تقومين بدمج نوعين من النقشات في إطلالة واحدة أي لا ترتدي الملابس التي تحتوي على دوائر مع النقشات المخططة.

 

يمكنك أيضا قراءة