المرأة العصرية والراقية

فساتين صيفية تناسب النهار للمحجبات في منتهى الشياكة والأناقة

لطالما كانت ولا تزال موديلات فساتين صيفية تناسب النهار مهمة لدى كل صبيّة وسيدة حتى لو كان الجينز هو المألوف والبناطيل منذ فترة حظيت بانتشار واسع إلا أن  الفتاة وخاصةً المحجبة تبحث دومًا عن ارتداء ملابس معتدلة في مناسبات مختلفة خاصةً في النهار، مما يعطيها مظهرًا أنيقًا وعمليًا، وهذا يتوفر في الفساتين الصيفية التي تناسب النهار وقد رأينا كثير من مدونات الموضة على إنستجرام قد ظهرن بهذه الفساتين، ونشروا صورهنّ ولاقت إعجاب كبير. 

فساتين صيفية تناسب النهار

فستان Off Shoulder: بألوان الصيف المبهجة يمكنك ارتداء فستان دلال الدوب مصممة الأزياء الكويتية، حيث الفستان الأنيق مع كشكش باللون الأبيض Off Shoulder مع بلوزة بيضاء ووشاح من نفس اللون. 

الفستان الأسود الفاخر

إذا كنت شخصية جريئة وتهتمين بالعديد من التفاصيل، فهذا هو الفستان الأسود الفاخر، والجوارب السمكية أو الشبكية، والكعب العالي مناسب جدًا للحفلات النهارية ومناسب للمناسبات المختلفة لأنه بسيط، بدون تطريز لامع ويمكن مع لمسات كلاسيكية تُضاف له أن يمنحك يوم رائع.

فساتين صيفية تناسب النهار

فساتين صيفية تناسب النهار

الفستان الأخضر الزهري والفستان ذو الحزام يبدوان استثنائيين في نهار الصيف يمكن أن ترتدي معه حذاء مدبب، مقدمة الحذاء مثلثة والجوانب من البلاستيك، ويمكن الاستمرار في استخدامه ليلاً إذا رغبتِ بذلك، يمكنك تجنب الكعب العالي وارتداء حذاء نسائي بسيط، فلن يضر بمظهرك.

فستان تركواز نهاري 

من ناحية أخرى، يمكنك عزيزتي ارتداء فستانًا تركوازًا أنيقًا بدرجة فاتحة قد يكون مناسبًا لأيام الكلية ونزهات ما بعد الظهيرة، وارتداء حذاءًا جلديًا من الخوص أو اللحاء لزيادة الطول، مع حقيبة يد متوسطة الحجم.

فستان صيفي مشجر

من المعروف أن موضة الفساتين المشجرة قد عادت من جديد لتكتسح الموسم بقوة حيث يعتبر ارتداء الفستان الصيفي المشجر بالورود والألوان الربيعية موضة تمنحك يوم مفعم بالحيوية خاصة خلال العمل وفترة النهار.

عزيزتي في هذا المقال قد قدمنا لكِ المزيد من الأفكار المختلفة حول الفساتين الصيفية المناسبة خلال النهار، حيث العمل والدراسة أو الحفلات النهارية فأخبرينا أي فستان ستختارينه عند خروجك المرة القادمة؟

يمكنك أيضا قراءة