المرأة العصرية والراقية

تصاميم صيفية مريحة للمحجبة وغير المحجبة

اخترنا لكِ اليوم مجموعة تصاميم صيفية  تناسب كل صبية كما تناسب حفلات التنزه، وخصوصًا عندما تقترب العطلات، لذلك إذا كنت تخططين للذهاب في نزهة أو حفلة شواء في الفناء الخلفي، أو القيام بأي أنشطة أخرى في العمل، فلا يزال لديكِ فرصة للظهور بطلة جذابة وارتداء ملابس احتفالية، ولهذا السبب نأتي بكل الأفكار الفريدة والبسيطة لتحقيق المظهر والتنسيق المناسب، وتنسيق الملابس بسهولة ولكن بشكل فريد وأنيق.

تصاميم صيفية 

في هذا المقال لجأنا إلى مدونات الموضة لإلهامنا بأجمل الإطلالات الصيفية التي تنوعت بين الكلاسيكية والعصرية والأناقة وبين الألوان الأزرق، الأحمر والأبيض وفي السطور التالية سنتناول أبرزها: 

تصاميم صيفية
تصاميم صيفية
  • بنطلون أبيض وتوب أنيق 

إطلالة صيفية أنيقة عبارة عن بنطلون أبيض ضيق مع توب  باللون الأزرق الفاتح وحذاء متوسط الكعب وحقيبة كروس صغيرة.

  • بلوزة منتفخة

لعشاق الأكمام الفضفاضة والتصاميم الرومانسية، جنبًا إلى جنب مع الجينز الأبيض المنعش، مناسب للإجازات الصيفية والإجازات الخارجية حيث يمكنك ارتداء بنطال جينز أبيض مع بلوزة منتفخة الأكمام وحذاء عالٍ وشنطة حسب الرغبة سواء صغيرة أو متوسطة الحجم.

تصاميم صيفية
تصاميم صيفية
  • الفستان الأبيض 

لا توجد إطلالة صيفية أكثر أناقة من فستان أبيض كلاسيكي فهذا الموسم يدور حول التفاصيل والتصميمات الناعمة، فيمكنك عزيزتي اعتماد فستان أبيض ناعم مزين بالأسفل بالكشكش العريض لحضور حفل صيفي رائع.

  • الفستان الأحمر والنظارة

على الرغم من أن النظارات البيضاء والفساتين الحمراء قد تبدو زيادة أو مُلفتة عند ارتدائها إلا أن مزيج الأحمر والأبيض أكثر كلاسيكية، بسيط ومُميز لذا يمكنك اعتماد فستان أحمر مع نظارة بيضاء شمسية وصندل أبيض لإطلالة سهلة وجميلة.

  • إطلالة الجينز الكاملة

لا يوجد سبب لعدم ارتداء ملابس جينز كاملة وتنسيقها مع اللون الأبيض الناصع.

  • الفستان الميدي 

ارتديه مع زوج من أحذية (الكاوبوي) لإضفاء مظهر جديد على فستانك الميدي. 

  •  إطلالة باللون الأبيض

من الناحية النظرية، يبدو هذا الفستان الأبيض بسيطًا للغاية، ولكن في الواقع يمنحك الكثير من الشخصية مع بعض الحلي الذهبية والإكسسوارات، وينصح بارتداء صندل عالٍ لكي لا يتسخ ولتفادي البقع.

  • تصاميم صيفية بالشيفون

لا تخلو اطلالات الصيف من الفساتين والبلوزات الشيفون فهي تمتلك أناقة لا حدود لها، حيث يمكنك ارتداء فستان شيفون مع اكسسوار بسيط أو بنطال جينز وبلوزة شيفون بيضاء وحذاء متوسط الكعب. 

يمكنك أيضا قراءة