مجموعة “رينيه كاوفيلا” لموسم خريف/شتاء 2020-2021

مجموعة “رينيه كاوفيلا” لموسم خريف/شتاء 2020-2021

تصطحبنا مجموعة “رينيه كاوفيلا” René Caovilla لموسم خريف/شتاء 2020-2021 في رحلة جديدة عنوانها التميّز والفخامة والحرفية والإبداع، مع تصاميم مستوحاة طبعاً من مدينة البندقية، حيث أبصرت العلامة النور. يُمكن اختصار الأحذية الجديدة بأنّها معاصرة ومبتكرة وأصيلة وحصرية، وفيّة لتاريخ العلامة العريق وتقاليدها لكن مع ذلك تنظر إلى المستقبل مع تصاميم أشبه بالتحف الفنية.

يُطلّ صندلّ Cleo الأيقوني بإطلالة شتوية جديدة، مع تفاصيل أرقى وأجمل. طغى عليه التصميم الهندسي البسيط، مع مقدّمة مربّعة وكعب مربّع، ليليق بالمرأة القوية التي تبحث دائماً عن التفاصيل الملفتة.

يتميّز صندل Juliette بتصميم حديث وراقٍ، مع ضفيرة من الساتان وأحجار الراين. يُكمّل هذا الصندل إطلالة المرأة اليومية ويُبرز جمال قامتها.

تستمدّ جزمة Cleopatra التي يصل طولها إلى الكاحل الإلهام من ملكة مصر. أتت مصمّمة من جلد السويد الأسود مع كعب رفيع أضفى الفخامة إلى التصميم، فيما التفّ الشريط الذي يحاكي شكل الأفعى والمرصّع بأحجار الراين اللامعة حول الكاحل من وحي الصندل الشهير الذي اقترن باسم العلامة.

أمّا سكربينة Crystal المزوّدة بشريط رفيع من الخلف، فتتميّز بالتطريزات الفينتاج وأحجار الراين الكبيرة، بألوان باستيل ناعمة. تُضفي التنميقات الثمينة والدانتيل الشفّاف لمسة أنيقة ومُرهفة من وحي ستايل “رينيه كاوفيلا” الكلاسيكي.

لا تكتمل المجموعة من دون حذاء رياضي أنيق، فجاء حذاء Holly المصمّم من الجلد الأبيض والمزدان بأحجار الكريستال. تجتمع فيه أحجار الراين الملوّنة مع الخطوط البسيطة لتجمع بين الفخامة والراحة بأجمل حلّة.

كلمات مفتاحية :

René Caovilla أحذية رينيه كاوفيلا صنادل

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة