اطلالات عصرية للجامعة للمحجبات تناسب صيف 2020

اطلالات عصرية للجامعة للمحجبات تناسب صيف 2020

اطلالات عصرية للجامعة نقدمها لكم بشكل مختلف اليوم حتى تكون بشكل أنيق وعملية ومناسبة لجميع الأذواق وفيها تجديد وتميز يعبر عن شخصيتك، حيث توجد الكثير من القطع التي يمكنك ارتدائها أثناء الذهاب إلى الجامعة وتنسيقها مع أكثر من قطعة لتبدو مميزة تابعي معنا عزيزتي كي تتعرفي على موضة هذا العام وطرق منوعة لإرتداء الملابس بشكل رائع وجذاب وملفت وأنيق. 

أجمل اطلالات عصرية للجامعة

من أفضل طرق تنسيق الملابس الجامعية المناسبة في فترة النهار وحتى تكون مريحة خصوصاً للمحجبات نذكر لكم أهمها كما يلي:

اطلالات عصرية للجامعة

اطلالات عصرية للجامعة

قطعة الجينز

من القطع الأساسية التي لا تخلو خزانة أي فتاة سواء محجبة أو غير ذلك منها هي الجينز سواء كان بنطلون أو جاكيت أو تنورة بمختلف أشكاله يعتبر مفضل حتى تظهري بإطلالة عصرية للجامعة كما أنه يعتبر من القطع المريحة في الحركة والسهلة ويمكن تنسيقها مع الكثير من القطع الأخرى مثل الفساتين المنقوشة أو إرتداء البنطلون على بلوزات قصيرة أو طويلة أو بليزر.

الفساتين الكاجوال

يمكن إرتداء فساتين كاجوال أثناء الذهاب إلى الجامعة فهي تعطي مظهر بالإحتشام والحرية في الحركة ويمكن تنسيق هذه القطعة مع حذاء  رياضي وحقيبة كبيرة في الحجم أو صغيرة على حسب الرغبة مع إضافة إكسسوارات بسيطة مثل الحزام أو الأساور الرقيقة المناسبة لفترة النهار. 

اطلالات عصرية للجامعة

اطلالات عصرية للجامعة

الجامبسوت

الجامبسوت يعتبر من القطع الجميلة جداً والتي يمكن ارتداؤها مع الحجاب وهي عصرية وذات إطلالة جذابة ومنها ما هو منقوش أو بدون ذلك بألوان مبهجة في الصيف ويمكن إرتداء قميص أسفل منها أو بليزر فوقها مع تنسيق حذاء ذو كعب مدبب أو سطحي على حسب طولك وراحتك مع حقيبة متوسطة الحجم بنفس لون الحجاب أو نقشات القطعة التي ترتدينها..

القطع العلوية

يمكن إرتداء القميص الأبيض البسيط أثناء الذهاب إلى الجامعة مع تغيير الإطلالة المعتادة من خلال إضافة كاردي طويل أو جاكيت بلون مختلف هادئ مناسب للخروج في النهار كما يمكن ارتداء هذه القطعة على التنورة أو البنطلون الواسع والفضفاض القماش موضة هذا العام او الاهتمام بتنسيق هذه القطعة مع جاكيت جينز كت ذو أحجار ورسومات منقوشة بألوان مبهجة.

 

كلمات مفتاحية :

احدث لبس بنات للجامعة تنسيق ملابس للجامعة دريسات للجامعة ملابس الجامعة للمحجبات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة