المرأة العصرية والراقية

تسريحات شعر عصرية للاعراس البنات 2020

تبحث الفتيات والنساء بشكل دائم عن تسريحات شعر عصرية وجديدة لتجدد من مظهرها والظهور بإطلالة مميزة، وخاصة مع اقتراب فصل الشتاء الذي يتخلله الكثير من المناسبات التي تتطلب الظهور بإطلالة جذابة ولافتة للأنظار، لذلك سوف نقدم لكِ من خلال مقالنا هذا مجموعة من تسريحات شعر  حتى يمكنكِ اختيار ما يناسبك من بينها.

تسريحات شعر عصرية

تسريحة الكعكة الملتوية

تعتبر تسريحة الكعكة الملوية من أكثر التسريحات البسيطة التي لا تتطلب الكثير من الجهد لتنفيذها ولذلك يمكن عملها في المنزل بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى مصفف شعر، كما يمكنك التحكم في الحجم والشكل الذي ترغبين فيه، كل ما عليكِ هو سحب الشعر بأكمله إلى الخلف على شكل ذيل حصان، ثم يلف الشعر على شكل كعكة ملوية ويتم تثبيتها بواسطة دبابيس الشعر الصغيرة، يمكن أيضاً استخدام مثبت الشعر للحصول على تسريحة ثابتة وأنيقة.

تسريحات شعر عصرية
تسريحات شعر عصرية

تسريحة ذيل الحصان المنخفض

لاقت تسريحة ذيل الحصان المنخفض رواجاً كبيراً في هذا الموسم وظهرت في الكثير من منصات و عروض الأزياء العالمية لهذا العام، سوف تمنحك هذه التسريحة الأنيقة إطلالة عصرية مميزة، ولكن احرصي على عمل ذيل حصان أنيق مع إضافة بعض الأكسسوارات الرقيقة التي ستضفي المزيد من التميز والجمال إلى تسريحتك.

تسريحة الشعر المجعد

تناسب هذه التسريحة الشعر الطويل وتعتبر من التسريحات العصرية الغير مكلفة كما أنها تناسب أجواء الخريف والشتاء، كل ما عليك هو ترك شعرك الطويل منسدلاً على الأكتاف والظهر بشكل عفوي وتلقائي والتمتع بإطلالة مرحة وحيوية.

تسريحة الريترو

تعد تسريحة الريترو من التسريحات الخالدة والأنيقة كما أنها ستكون رائجة أيضاً في هذا الموسم، كما أنها تلائم شعرك في جميع الأحوال حيث يمكن اعتمادها للشعر القصير والطويل ومتوسط الطول على حد سواء، يمكنكِ تزيين الشعر ببعض الاكسسوارات المزخرفة إضافة لمسة أنيقة ومميزة على هذه التسريحة.

تسريحة الشعر غير المتماثل

تناسب هذه التسريحة جميع أنواع الشعر وتلائم بشكل خاص أصحاب الوجوه الصغيرة حيث أنها تعطي الوجه حجم إضافي، بالإضافة إلى ذلك فهي تمنح الوجه مظهر جذاب وإطلالة رومانسية لا يمكن تجاهلها، ويعتبر الشعر الغير متماثل من أكثر القصات التي تفضلها عدد كبير من النجمات والمشاهير.

تسريحات شعر عصرية
تسريحات شعر عصرية
يمكنك أيضا قراءة