ديكورات غرف النوم الكبيرة مودرن موضة 2020

ديكورات غرف النوم الكبيرة مودرن موضة 2020

 ديكورات غرف النوم الكبيرة التي يبحث عنها كثير من المقبلين على الزواج لهذا قمنا بتجميع بعض منها حتى نساعدك على إختيار الأفضل بالنسبة لك مع إمكانية إضافة بعض اللمسات الخاصة بك لتكون قادراَ على الحصول على غرفة أحلامك، فتابعونا لنتعرف سوياً على أحدث ديكورات غرف النوم كبيرة المساحة.

ديكورات غرف النوم الكبيرة

  • أصبح اللون الأسود والدرجات البرونزية أو الميتالك ضمن ديكورات غرف النوم الكبيرة في وقتنا الحالي، حيث يتم الإعتماد على اشكال هندسيه أو تصاميم عملية بسيطة لكنها تتضمن تداخل أو مزج بين اللون الأسود مع الرمادي أو الفضي كذلك النحاسي والبرونزي في كافة القطع من الدولاب والسرير والسراحة.
  • أصبحت الارفف الجانبية هي أبرز سمات تصميم السراحات حيث يتم توفير ارفف على جانب واحد أو كلا الجانبين للسراحة مع إضافة خزينة سرية خلف المرايا لحفظ المتعلقات بها وتوفير المساحات أيضاً، بل ويتم توفير مقعد متعدد الاستخدامات يعتمد على خزينة صغيرة الحجم.
  • تعتبر ديكورات الجبس بورد المعتمدة على شكل قلوب أو اشكال رومانسية بحيث يتم تصميمها على الجهة المواجهة لمدخل الغرفة أو أعلى السرير مع توفير مصابيح خافتة تضمن إضاءة رومانسية حالمة.

"<yoastmark

  • يمكن أن يتم توفير مرايات على واجهات الدواليب إذا كانت الغرفة ذات مساحة صغيرة بحيث يجعلها ذاك تبدو أكبر مما هي عليه عن طريق الخداع البصري، يمكن أيضاً أن يتم إختيار دهانات ذات ألوان زاهية مثل اللون الموڤ الفاتح او مزج درجات اللون الكشمير في مختلف الزوايا والأركان.
  • الإضاءة هي أحد أهم الأدوات المستخدمة في تنسيق غرف النوم حيث يفضل أن يتم الإبتعاد عن المصابيح التقليدية والاعتماد على النجف البسيط ذو الإضاءة الهادئة مع توافر مصابيح صغيرة أو ابليكات توفر إضاءة خافتة.
  • يفضل أن يتم توزيع المزهريات الزجاجية أو الأنتيكات المصنوعة من الخزف في مختلف الأركان في الغرفة التي تضفي لمسة جمالية وعصرية متميزة فضلاً عن توفير لوحات فنيه مكونة من ثلاث أجزاء توضع بجانب بعضها البعض لكن بطريقة مختلفة.
  • يمكن دمج الكومود ضمن السرير بحيث يصبح ذو خلفية واحدة حيث يساعد ذلك على توفير المساحة وفي نفس الوقت يعتبر خروجاً عن المألوف.

"<yoastmark

كلمات مفتاحية :

اسعار غرف نوم اطفال ايكيا مصر الوان غرف نوم 2019 تسريحات غرف نوم كلاسيكية تصاميم غرف نوم 4*5

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة