المرأة العصرية والراقية

تنسيق الحذاء الاصفر مع الجينز والتنورة في فصل الصيف

تنسيق الحذاء الاصفر مع بقية القطع بألوان مختلفة من الأمور التي تجعل الشكل النهائي بعد إرتداء الملابس جذاب وملفت خصوصاً أن هذا اللون من الألوان المبهجة الصيفية التي يمكن ارتداؤها في النهار على إعتبار أنه لون مريح للعين وجميل بكل تدرجاته وهو مناسب أيضاً في فصل الربيع واليوم سوف نتحدث عن كيفية تنسيقه مع القطع الأخر بألوان مختلفة تجعل من شكلك أنيق وجميل تابعوا معنا.

كيفية تنسيق الحذاء الاصفر

اللون الأصفر يمكن مزجه مع الكثير من الألوان الأخرى وارتدائه مع الألوان الفاتحة مثل البيج والأبيض أو الكنزات المخططة بالأبيض والأسود جميل ورائع كما يمكن مزج اللون الأصفر مع الجينز أي إرتداء الحذاء الاصفر مع بنطلون من الجينز الفاتح وبلوزة باللون الأبيض، بالإضافة إلى إمكانية تنسيقه مع درجات اللون الأخضر والأزرق المختلفة، وكما نعلم أن الأسود مناسب مع جميع الألوان لذلك يمكن إرتداء الأصفر معه لإبراز جماله ويعتبر هذان اللونان معاً مريحين للعين. 

"<yoastmark

أفكار لارتداء الحذاء الأصفر

سوف نتعرف على أكثر من طريقة يمكنك من خلالها تنسيق الحذاء الاصفر مع أكثر من قطعة مختلفة تعطيك إطلالة عصرية كما يلي:

الحذاء الاصفر مع الفساتين

في فصل الصيف تزيد موضة إنتشار الفساتين خصوصاً القصيرة لغير المحجبات ويمكن إرتداء الحذاء الأصفر مع الفساتين المنقوشة بالورد ونجد إطلالة للفنانة سيرين عبد النور ترتدي فستان باللون البنفسجي مع حقيبة وحذاء ذو كعب عالي باللون الأصفر. 

الحذاء الاصفر مع الجينز

إرتداء البنطلون الجينز السكيني أو البوي فريند مع الحذاء الأصفر يعطي المظهر أناقة وجمال خصوصاً إذا كان الحذاء من النوع الأرضي المدبب أو الرياضي حتى يكون مناسب أكثر ويمكن ارتداء هذا الستايل في فصل الصيف على الشاطئ أو الذهاب أيضاً إلى العمل والخروج للتنزه مع الأصدقاء. 

تنسيق الحذاء الاصفر على التنورة

يمكنك عزيزتي إرتداء ملابس غير تقليدية أثناء الذهاب إلى الحفلات أو الخروج مع أصدقاءك بشكل ملفت ومبهر من خلال إرتداء تنورة قصيرة من الجلد باللون الأسود مع توب من نفس اللون وتنسيق حذاء باللون الأصفر ذو كعب عالي مع حقيبة قصيرة ذهبية اللون حتى تصبحين جذابة وذات أناقة تبهر الجميع.

"<yoastmark

 

يمكنك أيضا قراءة